دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-15

ياسمين صبري ودينا الشربيني تسببان خلاف بين عمرو دياب وأحمد أبو هشيمة .. ما القصة!

الرأي نيوز :

كواليس علاقات المشاهير ببعضهم البعض دائماً ما تثير التساؤول وفضول الجمهور ما بالك بأسماء كبيرة مثل الفنان المصري عمرو دياب والممثلات دينا الشربيني وياسمين صبري إضافةً إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

علاقة الهضبة بأبو هشيمة كانت قوية نوعاً ما بحكم التردد الدائم إلى نفس الأماكن وقضاء الإجازات سوياً ومشاركة الكثير من الصور معاً.

منذ ارتباط ياسمين صبري بـ أحمد أبو هشيمة بدأت الأقاويل في الانتشار حول وجود خلافات وحرب باردة بشكل عام بين الهضبة وأبو هشيمة والسبب الحرب الفنية بين زوجاتهن.

وكانت ياسمين صبري قد أطلت خلال الموسم الرمضاني بمسلسل "فرصة ثانية" والذي جمعها بنخبة من الوجوه من بينهم "أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي"، أما دينا الشربيني فقد أطلت بمسلسل "لعبة النسيان" والذي جمعها بـ "أحمد داود، أحمد صفوت، إنجي المقدم" ونخبة من الوجوه المصرية.
الخلاف الذي دَب بين جمهور الممثلتين وصولاً إلى الممثلتين نفسهما حول نجمة رمضان الأولى ومن تمكنت من خطف الأنظار في الموسم الرمضاني 2020 تسببت في الحرب الباردة بين أبو هشيمة و الهضبة.

يذكر أن ياسمين قد تزوجت من رجل الأعمال أبو هشيمة خلال الأشهر الأولى من السنة الحالية بحفل بسيط اقتصر على الأهل والمقربين، ونال الخبر حيز كبير من اهتمام الإعلام بسبب الهدايا التي قدمت من رجل الأعمال إلى ياسمين ما بين مصنع للألبسة الجاهزة وأسطول سيارات فارهة وغيرها.

أما دينا الشربيني والهضبة لم يعلنا زواجهما إلا أن علاقتهما كانت وما زالت حديث الجمهور وأخرها كان الفيديو كليب الذي قُدم تحت إسم "أماكن السهر" من بطولة الشربيني وغنائ الهضبة، وتم التصوير في "الساحل الشمالي" حيث يتواجد الثنائي لقضاء آخر أيام الموسم الصيفي.
عدد المشاهدات : ( 188 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .