دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-15

محافظ عجلون: لن يتم التهاون مع المخالفين لأمر الدفاع 11

قال محافظ عجلون رئيس لجنة السلامة العامة، سلمان النجادا، إنه لن يتم التهاون مع المخالفين لتعليمات مواجهة كورونا، ويجب التزام أصحاب المنشآت والأفراد بأقصى درجات الحيطة والحذر وسيتم مخالفة كلّ منشأة لا يلتزم العاملون فيها أو مرتادوها بارتداء الكمّامات أو التي تهمل أساليب الوقاية.

وأضاف النجادا، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الثلاثاء، أن اللجنة تتابع تطبيق أمر الدفاع 11 في مختلف المؤسسات.

ودعا إلى ضرورة ارتداء الكمّامات والحفاظ على التباعد الجسدي وعدم إقامة التجمّعات تفادياً لانتقال العدوى، حفاظا على سلامة الجميع والحد من انتشار فيروس كورونا.

وأشار الى أن الالتزام بأمر الدفاع 11 دليل على المواطنة الصالحة والمسؤولية المجتمعية وسببا لتغيير الممارسات الصحية لدى الأفراد بما يعود عليهم بآثار إيجابية.

بدوره، قال مدير الشؤون الصحية في المحافظة، الدكتور تيسير عناب، إن فرق الاستقصاء الوبائي مستمرة في سحب العينات العشوائية من مختلف مناطق عجلون للتأكد من عدم انتشار الفيروس، مبينا أنه يتم وبالتعاون مع الجهات المعنية تنفيذ جولات رقابية ميدانية لضمان الالتزام بإجراءات الصحة والسلامة العامة.




عدد المشاهدات : ( 137 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .