دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-16

يوفنتوس مصمم على التضحية بخضيرة

الرأي نيوز :
أكد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأربعاء، عودة الألماني سامي خضيرة، نجم يوفنتوس، للتدريب مع البيانكونيري هذا الأسبوع، رغم محاولات النادي القائمة لفسخ عقده بالتراضي.

واستبعد أندريا بيرلو، المدير الفني الجديد ليوفنتوس، خضيرة من حساباته في الموسم الجديد، إلا أن اللاعب يشترط الحصول على قيمة عقده كاملة قبل الرحيل.

وبحسب شبكة سكاي سبورت إيطاليا، فقد شارك خضيرة في جزء من المران الذي أشرف عليه أندريا بيرلو، بعد عودته من الإصابة، إلا أن تعافيه لن يغير من قرار مدرب البيانكونيري.
 

وانضم خضيرة إلى يوفنتوس في صيف 2015، قادمًا من ريال مدريد، ويرتبط بعقد حتى نهاية الموسم الجديد، إضافة إلى وجود خيار بإمكانية التمديد لعام إضافي.

ويأمل مسؤولو يوفنتوس في التوصل لاتفاق مع خضيرة لإنهاء التعاقد قبل عام واحد من نهايته.
عدد المشاهدات : ( 197 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .