دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-22

عودة تصوير فيلم Fantastic Beasts 3 بعد سلسلة توقفات بسبب فيروس كورونا

الرأي نيوز :

كشفت بعض التقارير الأجنبية عن عودة تصوير فيلم الإثارة والخيال Fantastic Beasts 3، بعد سلسلة توقفات استمرت لعدة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وهو ما أثر بشكل كبير في تأجيل طرح الفيلم في دور العرض السينمائي.

وبحسب تصريحات إيدي ريدماين، نجم الفيلم الشهير المنضم مؤخراً للجزء الثالث، فإن العمل استأنف التصوير مرة أخرى للحاق الموعد المحدد لطرحه، ومن المقرر أن ينضم ريدماين إلى كاثرين ووترستون وجودلو، وإزرا ميلر.

ومن المتعارف عليه أن سلسلة "Fantastic Beasts" ستتكون من 5 أجزاء، ولكن بعد الجزء الثانى شعر القائمون على العمل بالتخوف من طرح أجزاء أخرى للعمل، بالرغم أن الجزء الأول من العمل الذى طرح في 2016، حقق إيرادات وصلت إلى أكثر من 800 مليون دولار أمريكى.

وتكلفت شركة Warner Bros حوالى الـ 400 مليون دولار لإنتاج أول فيلمين من السلسلة، ومع بدء عمليات الإنتاج كمن المقرر ان يصل الجزء الثالث إلى دور العرض في نوفمبر 2021، أى بعد خمس سنوات تقريبًا من الفيلم الأول وثلاث سنوات بعده.

ويعود مخرج سلسلة هارى بوتر ديفيد ييتس إلى إخراج الجزء الثالث من العمل، ويقوم إدي ريدماين بدور نيوت سكاماندر، ويصور جود لو دور ألباس دمبلدور عندما كان شابا، بينما يلعب جوني ديب دور جيليرت جريندلوالد الشرير، ويشمل طاقم الممثلين كاثرين ووترستون وأليسون سودول وإزرا ميلر ودان فوجلر.

عدد المشاهدات : ( 86 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .