دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-25

ميسي يهاجم إدارة برشلونة بسبب "طرد سواريز" ونيمار يعلق

الرأي نيوز :
 
عاد الأرجنتيني ليونيل ميسي لمهاجمة ادارة نادي برشلونة الاسباني، مجددا، احتجاجا على طريقة مغادرة زميله وصديقه الاوروغواني لويس سواريز إلى اتلتيكو مدريد التي اعتبرها غير مناسبة.

وكتب ميسي عبر حسابه في موقع إنستغرام "دخلت اليوم غرفة الملابس وقد فقدت شيئا ثمينا، سيكون من الصعب عدم الوجود معك داخل الملعب وخارجه. سأفتقدك كثيرا، لقد مرت سنوات عديدة، رفاق كثر: غداء، عشاء.. أشياء كثيرة لن تنسى أبدا".

وأضاف "سيكون من الغريب رؤيتك بقميص آخر، وأكثر من ذلك مواجهتك. كنت تستحق الخروج كما يليق بأحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي، حقق أشياء مهمة كلاعب أو مع المجموعة، وليس الطرد كما فعلوا، لكن في هذه المرحلة لا شيء يفاجئني".

من جهته، علق الرازيلي نيمار دا سلفا لاعب باريس سان جيرمان الذي لعب سابقا في صفوف برشلونة على رسالة ميسي.

وكتب نيمار على تعليقًا على رسالة ميسي قائلًا: من المدهش كيف يفعلون (إدارة برشلونة) تلك الأشياء”.

وتألق سواريز مع برشلونة خلال السنوات الست التي لعبها مع الفريق ليصبح ثالث هدافي النادي في تاريخه، لكن ذلك لم يمنع النادي من اخطار الإدارة ومن المدير الفني الجديد رونالد كومان مفادها أنه بات غير مرغوب به.

وفي مسيرته مع برشلونة الذي انضم إليه عام 2014، نشأت علاقة صداقة قوية بين سواريز وميسي، ومثلا ثنائيا مرعبا لأوروبا، وفي بعض الفترات ثلاثيا خطيرا في ظل وجود نيمار الذي رحل إلى باريس سان جرمان الفرنسي عام 2017.

عدد المشاهدات : ( 477 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .