دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-30

الاميرة ديانا تحدت التقاليد عبر سياراتها.

الرأي نيوز :
ملابسها، تسريحات شعرها، هواياتها، وأغلى ممتلكاتها، كلها مواضيع نتابعها باستمرار، فأسلوب حياة الأميرة ديانا موضوع يثير فضول الكثيرات، خصوصا وأنها شخصية فريدة من نوعها، واذا كنت تساءلت عن نوع السيارات التي كانت تقودها، سأعرفك عليها في ما يلي:

سيارة اودي

قد تتفاجئين عندما تعلمين أن اللايدي ديانا كانت تحب السيارات الرياضية، ولكن من منا لا تفعل؟ ولكن الغريب قيادتها لسيارة المانية كسيارة يومية حيث انه عادة ما تقود العائلة الملكية سيارات انكليزية ومن أشهر سياراتها سيارة "أودي 80 كابريوليه" من سنة 1994.

وبالطبع كانت سيارة الأميرة محدودة الإصدار، ولم تتحْ سوى للنخبة، وقد أُطلقت بخمسة ألوان فقط!.

هذا وشوهدت الأميرة مرات عدة وهي تقود سيارة أودي المكشوفة خضراء اللون، مرات عدة.

فيراري كلاسيكية:

وحبها للسيارات الرياضية شجعها على امتلاك سيارة فيراري 330 جي تي سي الكوبيه طراز 1966.

جاكوار أكس جاي أس سي

لا يمكن ان تكوني من العائلة الملكية ولا تمتلكي سيارة جاكوار بالطبع! وكانت الأميرة تقتني سيارة جاكوار أكس جاي أس سي الرياضية الكوبيه باللون الزيتي التي تم تعديلها خصيصا لها لتسع أولادها في الخلف ولكن الأميرة باعتها عندما لم تعد تسع العائلة.

مرسيدس أس أل 500

بعد بيع سياراة جاكوار ظهرت الاميرة ديانا من جديد بسيارة المانية ولكن هذه المرة بسيارة مرسيدس أس أل 500 لتثير الجدل من جديد حول ظهور فرد من العائلة الملكية يقود سيارة المانية.

بورشه 911

وحب السيارات الالمانية لم يقتصر على قيادتها فقط بل جمعتها الأميرة ايضا كسيارة بورشه 911 الاايقونية!

بينتلي إس2 كونتيننتال

وبالطبع لا يمكن أن تكوني أميرة ولا تمتلكي سيارة فاخرة وانيقة، وخيار الأميرة ديانا وقع على "بينتلي إس 2 كونتيننتال 1996"، وهي واحدة من أشهر وأثمن السيارات الكلاسيكية الملكية في العالم، وصنع منها 388 نسخة فقط!
عدد المشاهدات : ( 81 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .