دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-10

4 أشياء عليك معرفتها قبل أن تشتري سيارة أونلاين

الرأي نيوز :
خلال السنوات الماضية، أصبح بإمكانك شراء كل ما تحتاجه عن طريق شبكة الانترنت ليصلك حتى باب المنزل، ونعني كل شئ ممكن، حتى السيارة أصبح بإمكانك استئجارها أو شراؤها أونلاين. لذلك نخبرك في سترايف بأربع أمور عليك معرفتها قبل الإقبال على الأمر.

ابحث جيداً واعرف الطراز التي ترغب فيه

في حين أن التسوق من خلال الانترنت له العديد من المزايا التي يتفوق بها على التسوق التقليدي، إلا أنه عليك القيام ببحث دقيق عن غايتك والطراز الذي ترغب فيه، حيث قد تجده متفاوت في ثمنه من وكالة لأخرى. لذا فعليك التأكد من أن الطراز المعروض عليك بسعر أقل هو ذاته الذي ترغب فيه، كما لا تنس قراءة تقيمات الأشخاص من قبلك.

تعرف على الخصائص التي لابد من توافرها في السيارة

تأكد من الخصائص التي لابد من تواجدها في السيارة كخصائص الأمان والسلامة وغيرها من الخصائص الإضافية التي قد ترغب فيها، وقم بتدوينها وألتزم بها أثناء بحثك عن السيارة حتى لا تضيع هدفك الأصلي.

تعرف على سبل الدفع المتاحة أمامك

هناك العديد من طرق وأنظمة الدفع التي يمكنك من خلالها الحصول على سيارة جديدة بأقل قدر ممكن من الفائدة على دفعات التقسيط. لذلك إبحث وتعرف على الخيارات المتاحة أمامك قبل أن تقرر.
 

لا تقم بإتمام الاتفاق دون عقد مكتوب

قد تظن أن هذه النقطة بديهية، إلا أنه في الواقع كثير من العملاء يقومون بنسيان هذا الأمر، وهو ما قد يعرضهم إما لعمليات النصب أو لتغيير الوكالة بعض من بنود الاتفاق إن لم تكن موثقة.


عدد المشاهدات : ( 45 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .