دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-10

تعقيم 25 موقعا بعضها ظهرت فيها اصابات بالكورونا ضمن مبادرة "جوسوي" - صور

الرأي نيوز :
قامت مبادرة "جوسوي" التي اطلقتها الشركة الاردنية السويدية للمنتجات الطبية و التعقيم مؤخرا بتعقيم نحو 25 موقعا، من بينها  مدارس ومساجد ومؤسسات صحية واكاديمية وعامة.
واثنت المؤسسات التي تم تعقيمها على المبادرة الوطنية للشركة والتي تدعم من خلالها الجهود الوطنية والصحية المبذولة للحد من انتشار فايروس كورونا.
وقامت المبادرة بتعقيم مبنى كلية الصيدلة في الجامعة الاردنية، ووجهت عميدة الكلية الدكتورة رنا ابوالذهب كتاب شكر للشركة باسم اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية، على مبادرتها بتعقيم مبنى الكلية ومرافقها ليتسنى لها استقبال الطلبة للعام الدراسي الجديد ضمن معايير السلامة العامة.
وكانت الحملة قد قامت بتعقيم مرافق صحية وخدمية عامة في عمان البلقاء ومادبا بالاضافة الى تعقيم دور عبادة من مساجد وكنائس.
وشملت الحملة تعقيم مستشفيات ومركز صحية من بينها مستشفى النديم في مادبا ومستشفى الحسين في السلط، وشارع الخالدي الطبي، بالاضافة الى العديد من المراكز الصحية والمرافق العامة في بلدية ناعور. وقالت الشركة ان الحملة تاتي في اطار المسؤولية الاجتماعية والوطنية والصحية للشركة ممثلة بمديرها العام محمد شاهين، ودعما للجهود الوطنية المبذولة لمحاصرة الفايروس ومنع انتشاره. 
واكدت الحملة انها مستمرة وجاهزة لتقديم اية مساعدة من اجل الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين، مشيرة ان من بين المواقع التي تم تعقيها كانت قد ظهرت فيها اصابات بفايروس كورونا.
عدد المشاهدات : ( 447 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .