دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-12

خمسة أسباب تجعل سوزوكي جيمني سيارة مميزة

الرأي نيوز :
يؤمن الكثيرون بأن سوزوكي جيمني هي واحدة من أفضل سيارات الاس يو في نسبة إلى سعرها الذي يأتي في المتناول، ولذلك أتيناكم اليوم في سترايف بأهم خمسة أسباب تجعلها الأفضل حقاً في نظر الكثيرين.

تصميم عريق


يعود تاريخ جيمني لجيلها الأول الذي تم إصداره في العام 1970، وقد صممت السيارة في الأساس لهدف واحد وهو أن تكون سيارة بسيطة ماهرة على الطرق الوعرة، وعندما تم إصدار الجيل الثالث منها في 1998 حرصت سوزوكي على الاحتفاظ بأصالة مظهر السيارة الجريء.

سعرها المنافس


لطالما كانت جيمني بديلاً في متناول اليد بالنسبة لمنافسيها في السوق، فبالنسبة لسعر يتمحور حول 70 ألف ريال سعودي فإن جيمني سيارة مثالية.

المقصورة الداخلية البسيطة 


بالنسبة لسعرها، لا يمكننا أبداً توقع أن تكون المقصورة الداخلية أنيقة أو فارهة، إلا أنها تأتي بخامات جيدة للغاية وتصميم بسيط مناسب للطرق الوعرة، ومع النسخ الأعلى يمكنك الحصول على شاشة نظام معلوماتي ترفيهي لمسية قياس 7 إنش مع مقاعد أمامية قابلة للتدفئة وكماليات أخرى.

مثالية للرحلات البرية


تأتي أحدث نسخ جيمني بالعديد من المزايا التي تجعلها خير صديق لك في الرحلات البرية عامة، وتلك التي ستمر بها على طرق وعرة بشكل خاص، على سبيل المثال، يمكنك تفعيل الدفع الرباعي بها على سرعات منخفضة تصل إلى 40 كيلو متر في الساعة، كما تتميز أيضاً بقدرتها على كبح كل عجلة على حدى، حيث إذا ارتفعت عجلة واحدة عن الأرض يتم كبحها وتوجيه القوة لتحريك الثلاث الباقيات.

صغيرة الحجم وعملية


في حين أن جيمني صغيرة الحجم بالنسبة لنظرائها، إلا أنه يمكنك اعتبار ذلك واحد من مميزاتها، حيث يمكنها العبور من الأزقة الضيقة أو يمكنك ايقافها في مساحات الركن الصغيرة على عكس أي اس يو في أخرى.


عدد المشاهدات : ( 76 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .