دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-16

لن تصدق .. عامل يقتلع أسنانه بالكماشة بسبب كورونا

الرأي نيوز :
اضطر عامل بريطاني في الثانية والأربعين من عمره إلى خلع اثنين من أسنانه بنفسه مستخدمًا في ذلك «كماشة»، كما احتسى مشروبًا كحوليًا ليكون بمثابة مخدر للألم.

واضطر المريض إلى خلع أسنانه بهذه الطريقة المروعة في غرفة نومه لعدم تمكنه من الحصول على موعد لدى طبيب أسنان جراء أزمة فيروس كورونا، كما أنه كان غير قادر على حجز موعد طارئ أو موعد لدى عيادة خاصة بعد أن فقد مصدر دخله خلال فترة الإغلاق التي فُرضت للسيطرة على تفشي الوباء. وفقا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية،

ووصف المريض تجربة خلع أسنانه بأنها أسوأ شيء قام به في حياته، لافتاً إلى أنه اضطر لاحتساء كمية كبيرة من مشروب كحولي قبل أن يقدم على خلع السن الأول، ثم انتظر يومًا قبل خلع السن الثاني.
عدد المشاهدات : ( 484 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .