دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-16

وزارة الصحة توضح حول فيديو مريض لا يحظى بالعناية الكافية

الرأي نيوز :
 
تداولت وسائل التواصل الاجتماعي اليوم فيديو لمريض في مستشفى الامير حمزة، والذي يظهر فيه المريض بجانب سريره ولا يحظى بالعناية الكافية.
وبين مدير مستشفى الامير حمزة الدكتور ماجد نصير انه بعد التحقق من صحة الموضوع، تبين فعلا ان المريض احد المرضى الذين أدخلوا الى المستشفى بتاريخ 6/10/2020 ويعاني من مرض كورونا، اضافة الى امراض اخرى، كما انه يعاني من عدم القدرة على التركيز بالشكل الكافي، مضيفا ان المريض قد غادر المستشفى بعد ان شفي من مرض الكورونا منذ فترة.
اما فيما يتعلق بالفيديو مدار الحديث، فان ادارة المستشفى تؤكد ان الفيديو قد أخذ للمريض بعد ان خرج من قسم العناية المركزة الى غرف العزل العادية، وعند تجهيز المريض على سريره لتنظيف السرير من قبل الممرضين ذهبوا لإحضار الشراشف اللازمة، واثناء ذلك وحيث أن المريض ليس واعيا بالكامل قد نزل الى جانب السرير، وقامت مرافقة احد المرضى بتصويره وتصوير بعض المرضى الآخرين، متجاوزة في ذلك خصوصية المرضى.
وتؤكد ادارة المستشفى انه تم تشكيل لجنة تحقيق وسيتم اتخاذ الاجراءات والعقوبات بحق اي مقصر من سواء من الكوادر او اي اختراق للقانون لاسيما في تقديم الخدمة الصحية للمرضى.
وتؤكد الإدارة على الرعاية التامة لكافة المرضى ومن مختلف الجوانب وحريصين على ذلك حيث نعلم مدى حرص الدولة الاردنية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني على سلامة المرضى وتقديم الرعاية التامة لهم.
عدد المشاهدات : ( 1118 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .