دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-17

المستقلة للانتخاب تنشر القوائم الأولية واسماء المترشحين - رابط

الرأي نيوز :
 

للاطلاع على القوائم الأولية للمرشحين اضغط هنا

نشرت الهيئة المستقلة للانتخاب عبر موقعها الإلكتروني منتصف ليل السبت، أسماء القوائم الانتخابية وأسماء المترشحين الأولية للانتخابات النيابية العامة للمجلس الـ 19، ذلك بعد انتهاء مرحلة الطعن بقرارات مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب ممن رفض طلبهم.

وبلغ عدد القوائم الأولية المرشحة 294 قائمة، بعد 'إلغاء ترشح قائمة نتيجة انسحاب عدد من أعضائها ووصولها إلى ما دون الحد الأدنى قبل أن تأخذ صفة النهائية' وفق الهيئة.

في حين، وصل عدد المترشحين داخل هذه القوائم 1703، منهم 1338 ذكرا، و365 أنثى 'بعد انسحاب 6 مرشحين؛ وقبول طعن 5 مرشحين بقرار مجلس مفوضي الهيئة برفض طلب ترشحهم، ورد 6 طعون، ورد طعن واحد لم يكن قد تقدم بطلب ترشح'.

وأشارت الهيئة الى أنه يحق لكل ناخب في دائرته الانتخابية الطعن في قرار مجلس مفوضي الهيئة بقبول طلب ترشح القائمة أو بقبول أي من أسماء المرشحين في القائمة الواردة في طلب الترشح، وذلك لدى محكمة الاستئناف التي تقع الدائرة الانتخابية ضمن اختصاصها، اعتباراً من صباح الأحد الموافق 18 تشرين الأول/أكتوبر 2020 ولمدة ثلاثة أيام، حيث ستفتح محاكم الاستئناف أبوابها لاستقبال الطعون من الناخبين.

للاطلاع على القوائم الأولية للمرشحين اضغط هنا

عدد المشاهدات : ( 996 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .