دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-17

جوجل تضيف ميزة جديدة تساعدك على معرفة الأغنية العالقة فى ذهنك

الرأي نيوز :
يمكن لميزة ‘hum to search’ الجديدة من جوجل اكتشاف الأغنية العالقة في ذهنك، حيث تضيف جوجل هذه الميزة الجديدة إلى أدوات البحث الخاصة بها اليوم، التي ستتيح لك همهمة أو دندنة الأغنية المزعجة العالقة في رأسك، ثم استخدام تقنيات التعلم الآلي لمحاولة التعرف عليها.
 
وفقا لما ذكره موقع "the verge"، فإن الميزة الجديدة متاحة اليوم في تطبيق جوجل على كل من iOS وأندرويد، أو في مساعد جوجل، فقط اسأل Google "ما هي الأغنية"، أو اضغط على زر "البحث عن أغنية" المضاف حديثًا، ثم دندن.
 سيعرض لك جوجل بعد ذلك النتائج بناءً على مدى احتمالية وجود تطابق، وبعد ذلك ستتمكن من الضغط فوق النتائج للاستماع إليها تمامًا كما تفعل مع أي أغنية أخرى بحثت عنها في بحث جوجل.
 
كشفت جوجل، أن الميزة تعمل عن طريق استخدام نماذج التعلم الآلي الخاصة بها لتحويل الصوت إلى تسلسل قائم على الأرقام يمثل لحن الأغنية، والتي يمكن مقارنتها بعد ذلك بالأغاني الموجودة. 
 
وتقول الشركة، إنها تدرب هذه النماذج على مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك غناء البشر أو التصفير أو الدندنة، بالإضافة إلى تسجيلات الاستوديو، وتجريد أشياء مثل الآلات والجودة الصوتية للتركيز فقط على هذا التسلسل الرقمي. 
 
ومن هنا تعمل ميزة البحث الجديدة عن الأغاني سواء كنت تعاني من نبرة الصوت أو لديك طبقة صوت مثالية.
 
كما تتوفر هذه الميزة الجديدة اليوم باللغة الإنجليزية على نظام التشغيل iOS وبأكثر من 20 لغة على نظام أندرويد، مع وجود خطط لإضافة المزيد في المستقبل.
عدد المشاهدات : ( 391 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .