دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-17

ارتفاع درجات الحرارة غداً

ترتفع درجات الحرارة، نهار الأحد، قليلاً، بحيث تصبح أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام، بينما يبقى الطقس خريفياً مُعتدلاً في معظم المناطق، يميل للحرارة قليلاً مع ساعات ما بعد الظُهر والعصر، حسب موقع طقس العرب.
وفيما تكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً في جنوب البلاد، تكون في خليج العقبة شمالية مُعتدلة السرعة.
في حين يكون الطقس ليلًا لطيفاً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، ويميل للبرودة مع ساعات الليل المُتأخرة في بعض مناطق البادية والسهول الشرقية.
أما يوم غد الاثنين، فأوضح "طقس العرب” أن درجات الحرارة تبقى نهارًا أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام، بحيث يستمر الطقس خريفياً مُعتدلاً في معظم المناطق، يميل للحرارة قليلاً مع ساعات ما بعد الظُهر والعصر.
أما ليلاً، فيكون الطقس لطيفاً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، ويميل للبرودة مع ساعات الليل المُتأخرة في بعض مناطق البادية والسهول الشرقية.

عدد المشاهدات : ( 3197 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .