دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-18

يا وجه السعد .. مبارك الماجستير

الرأي نيوز :
في أصعب الظروف تظهر معادن الرجال، من أراد تشييد المجد لا بد له من الصبر والمقاومة حتى الرمق الأخير، ولا يمكن معرفة قدر النجاح الذي حققه الشخص سوى بمعرفة قدر الصعاب التي استطاع التغلب عليها.

تحمل الغربة، وسط ظروف قاهرة عمت العالم، هنالك بعيداً في مدينة الضباب لندن، لم تثنه جائحة كورونا التي أقفلت العالم عن تحقيق حلم عائلته التي تنتظر من 'وجه السعد' أن يكمل تفوقه، ويعلق نيشان نجاح جديد على جدار الفخر.

ذلك 'السعد' سمي جده، الذي نفذ وصيته بمواصلة السعي والعمل، بعناد وإصرار والده 'الصخر' الذي رفعه بكف وحنا عليه بالآخر، بروح سلطية لا تلين، وبقلب أمه الحنون التي ينبض قلبها بالدعاء له في غربته، بدعم سنده معاذ، وبتحفيز شقيقته وعائلتها، قطع شوطاً وخطوة جديدة نحو العُلى.

اليوم يعود 'سعد أبو عنزة' من المملكة المتحدة، بلد الالتزام والانضباط والتي تُعرف بقوتها دراسياً، محملاً بشهادة الماجستير في تخصص إدارة الأعمال الدولية '‏International Business Management' من جامعة سندرلاند 'University Of Sunderland'، يعود وهو أقوى، وبيده سلاح العلم لخدمة وطنه وليزيد فخر عائلته.

'سعد صخر أبو عنزة' وله من اسمه نصيب، عاد ليضيء شمعة فرح في وسط عتمة الحزن على فراق جدته ومن سبقوها من الأحباب الذي لا زال يخيم على العائلة، ويا لها من عودة وطلة بهية، بالسلامة أولاً وبالنجاح ثانياً.

هنيئاً لعائلة صخر أبو عنزة 'سعدها' وفرحتها بعودة آخر العنقود، سالماً بالدرجة الأولى، وبالنجاح علمياً ثانية، وإنها لدافع جديد لمواصلة المشوار نحو القمة، ونحو الشهادات الأعلى.
عدد المشاهدات : ( 335 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .