دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-20

اليوم … ​أول جلسة استئناف بقضية “فاجعة البحر الميت”

الرأي نيوز :
 

تعقد محكمة بداية عمان اليوم الثلاثاء، أول جلسة استثنائية بقضية التي عرفت إعلاميا "بفاجعة البحر الميت”.

ونقل مصدر، أن الجلسة ستعقد بمحكمة بداية عمان بصفتها الاستئنافية.

وتعود الحادثة إلى وقوع سيول عارمة نتجت عن أمطار غزيرة، أودت بحياة أطفال كانوا في رحلة مدرسية في منطقة وادي زرقاء-ماعين.

وداهمت سيول نتيجة أمطار غزيرة منطقة البحر الميت، في 25 تشرين الأول/أكتوبر 2018، وأودت بحياة 22 شخصًا، جلهم طلاب كانوا في رحلة مدرسية، وأصيب 43 آخرون.

المديرية العامة للدفاع المدني أعلنت آنذاك أن السيول جرفت 43 شخصا، من ضمنهم 37 طالبا و7 مرافقين، فيما انهار في اليوم التالي للحادثة جسر إسمنتي قرب شاطئ عمّان السياحي في منطقة البحر الميت، وأغلق طريقا استخدم للوصول إلى موقع عمليات البحث عن المفقودين.

في تلك الفترة، نُشرت في الجريدة الرسمية تعديلات لتعليمات الرحلات والزيارات المدرسية نصت فقرة فيها على عدم السماح بتسيير رحلات مدرسية إلا بعد التأكد من ملائمة الحالة الجوية من خلال التقارير المعتمدة من دائرة الأرصاد الجوية.

وحكمت محكمة صلح جزاء عمّان، بالحبس 3 سنوات على مالكي شركة سياحة ومدير مدرسة في قضية فاجعة البحر الميت.

وبرأت المحكمة مالكة مدرسة، وقررت عدم مسؤولية 3 موظفات في وزارة التربية والتعليم، في جلسة عقدت برئاسة القاضي محمد الطراونة.

وحكمت المحكمة بعدم مسؤولية مرافقة الرحلة؛ وهي موظفة من قبل شركة سياحة.


عدد المشاهدات : ( 1162 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .