دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-20

استئناف دوري المحترفين غدا

الرأي نيوز :
 
يستأنف دوري المحترفين لكرة القدم يوم غد الاربعاء، بإقامة مباراتين مؤجلتين من مرحلتي الذهاب من الدوري.
ويلتقي الوحدات متصدر الدوري مع فريق الصريح عند الساعة الخامسة مساء على ستاد الحسن بإربد، فيما يلعب الفيصلي مع الجزيرة عند الساعة السابعة والنصف مساء على ستاد عمان.
وتكمن أهمية المباراتين في أن الفرق الأربعة تعتبر منافسة على لقب الدوري حيث يتصدر الوحدات الدوري برصيد 21 نقطة يليه الجزيرة 17، والصريح 14 والفيصلي 13. ويعتبر فريق الفيصلي اكثر المستفيدين حيث استثمر فترة الانتقالات الثانية التي تنتهي اليوم، في تعزيز صفوفه بلاعبين جدد من ضمنهم هداف الدوري حتى الآن محمد العكش القادم من فريق الصريح، والمحترف الأرجنتيني كلاوديو فاسكيز.
وكان اتحاد الكرة حدد مواعيد 10 مباريات مؤجلة من مرحلة الذهاب بحيث تقام هذه المباراة خلال الفترة من يوم غد وحتى 31 الشهر الحالي، قبل أن تبدأ منافسات مرحلة الإياب يوم 5 الشهر المقبل. 
وهذه هي المواجهات الأربع والتي ستقام اعتباراً من غد الأربعاء إلى يوم السبت المقبل.

الصريح مع الوحدات

يستضيف الصريح غداً الأربعاء نظيره الوحدات على ستاد الحسن بإربد في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد "21 نقطة" حصدها من "9 " مواجهات، بينما يستقر الصريح بالمركز الثالث برصيد "14" نقطة وجمعها من "8" مواجهات.

ويدرك الفريقان أهمية اللقاء ، فالصريح يأمل بتحقيق الفوز لتقليص الفوارق النقطية مع المتصدر، والوحدات يطمح بالنقاط الثلاث والابتعاد أكثر بالصدارة عن المطاردين.

وكان الصريح قد خسر في الجولة التاسعة أمام معان "0-2"، وخسر الوحدات أمام الجزيرة "0-1".

وسيفتقد الصريح لجهود هداف الدوري محمد العكش الذي انتقل لصفوف الفيصلي، في حين أن الوحدات استعاد أنس العوضات بعد انتهاء فترة إعارته للجزيرة.

الفيصلي مع الجزيرة
يشهد ستاد عمان الدولي، المواجهة المثيرة التي ستجمع غداً الأربعاء الفيصلي والجزيرة في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة.

ويحتل الفيصلي المركز الرابع برصيد "13 نقطة" جمعها من "8" مباريات، ويتبوأ الجزيرة المركز الثاني برصيد "17 نقطة" بخوضه "9" مواجهات.

وتبدو الحالة المعنوية للجزيرة مرتفعة بعدما حقق فوزين مهمين على الوحدات والرمثا، ويبحث عن فوز جديد بهدف الاقتراب أكثر من المتصدر.

ويمني الفيصلي النفس باستعادة نغمة الفوز بعد تعادله مؤخراً أمام معان بدون أهداف، ولا سيما أنه عزز صفوفه بلاعبين قد يحدثون الفارق.

وتعاقد الفيصلي مع المهاجمين الأرجنتيني كلاوديو ومحمد العكش إلى جانب فادي الناطور، فيما لم يعزز الجزيرة صفوفه بل على العكس خسر خدمات أنس العوضات بعد انتهاء فترة إعارته.

 
شباب الأردن وسحاب

يلتقي شباب الأردن فريق سحاب على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة بعد غد الخميس، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة.

وتعتبر المباراة غاية في الأهمية للفريقين الطامحين لتعزيز رصيدهما النقطي والابتعاد عن منطقة الخطر.

ويحتل سحاب المركز العاشر برصيد "10 نقاط" فيما يقبع شباب الأردن بالمركز قبل الاخير برصيد "9 نقاط"، وكلاهما خاض "9" مواجهات.

واستعان سحاب مؤخراً بمحترفين من البرازيل، فيما قام شباب الأردن بالتعاقد مع المهاجم خالد الدردور.

الأهلي مع السلط

يستضيف الأهلي نظيره السلط على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة السبت المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة.

والفوز سيكون بمثابة الطموح المشترك لكلا الفريقين اللذين فقدا العديد من النقاط المهمة وبما يعينهما على تحسين موقعهما على سلم الترتيب.

ويقبع الأهلي بالمركز الأخير برصيد "6 نقاط"، جمعهما من "9 لقاءات"، فيما يستقر السلط في المركز الثامن برصيد "12 نقطة" حصدها من "10" مباريات.

 المباريات المؤجلة

-الفيصلي * الصريح- الإثنين 26-10- ستاد عمان.

-سحاب * الحسين إربد – الثلاثاء 27-10- ستاد الملك عبدالله الثاني.

-شباب الأردن * الجزيرة – الخميس 29-10- ستاد الملك عبدالله الثاني.

-معان * الأهلي – الجمعة 30-10 ستاد عمان الدولي.

-الرمثا * الصريح – السبت 31-10 ستاد الحسن.

-الوحدات * الفيصلي – السبت 31-10 ستاد عمان الدولي.
عدد المشاهدات : ( 854 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .