دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-24

انفجار ناقلة نفط روسية في بحر آزوف

 أعلن مسؤولون أن ناقلة نفط روسية تعرضت لانفجار في بحر آزوف، فيما تجري عملية إنقاذ لثلاثة من أفراد الطاقم المفقودين اليوم السبت.

وقالت وزارة الطوارئ الروسية إن الانفجار في الناقلة "الجنرال آزي أصلانوف" وقع بينما كانت الناقلة في طريقها من ميناء قفقاز إلى ميناء روستوف أون دون. وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

وقالت السلطات إنه تم إنقاذ 10 من أفراد طاقم الناقلة البالغ عددهم 13 شخصًا، بينما يُعتقد أن الثلاثة الباقين وقعوا في البحر بسبب الانفجار.

وتوجهت ثلاث سفن إنقاذ إلى الموقع للبحث عن أفراد الطاقم المفقودين، فيما لا تزال الناقلة مائلة.

وقال المسؤولون البحريون إن الناقلة لم يتم تحميلها وإن الانفجار ربما نتج عن أبخرة قابلة للاشتعال خلفتها الشحنة السابقة للسفينة.

عدد المشاهدات : ( 885 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .