دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-27

حزب "زمزم" يدعو لموقف عربي اسلامي ضد ماكرون

 أكد حزب المؤتمر الوطني (زمزم) متابعته الحملة الظالمة التي يشنها الرئيس الفرنسي ضد الإسلام وتعمد الإساءة إلى الرموز الدينية والعقدية للمسلمين، مخالفاً بذلك الأعراف والقيم الإنسانية، ويصادم القوانين والمواثيق الدولية التي تحظر خطاب الكراهية والتحريض العنصري ضد القوميات والأديان والمقدسات لدى أمم العالم، ويؤكد الحزب على عظم هذه الجريمة بكونها صادرة من أعلى هرم السلطة في الدولة الفرنسية وليس صادرة عن مواطن عادي أو صحفي مغمور.

ودعا الحزب الحكومة الأردنية إلى بناء موقف عربي إسلامي ضد هذه الحملة، ودعوة جميع شعوب العالم إلى إقرار مبدأ تجريم الإساءة إلى المعتقدات والرموز الدينية واعتبار ذلك شكلاً من أشكال الإرهاب ودعوة إلى العنف وإثارة النزاعات بين الأمم والشعوب وإدراج ذلك في مواثيق الأمم المتحدة، كما يدعو الحزب إلى مقاطعة المصالح الفرنسية في جميع الدول العربية والإسلامية، إذا أصرت فرنسا على هذا الموقف الذي يسيء إلى ملياري إنسان على وجه الأرض، ويدعو المسلمين والعرب وكل الشعوب المحبة للسلام إلى توثيق أواصر التفاهم بين الأمم ونشر قيم الصداقة والتسامح والاحترام المتبادل بين جميع الاثنيات والأعراق الإنسانية.

وطالب وزارة الخارجية الأردنية بالتعاون مع وزارات الخارجية في العالم العربي والإسلامي لتدشين حملة توعوية بحقيقة تعاليم الإسلام ومنظومته القيمية المستمدة من قوله تعالى في القرآن الكريم : {وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ} ومن الحديث النبوي القائل : "إنما بعثت لأتمم صالح الأخلاق".

وقال الحزب "في الوقت نفسه يجب كشف مخططات بعض الدول الكبرى والقوى الخفية في العالم التي عملت على صناعة الإرهاب العالمي وإمداده بكل عناصر البقاء تمويلاً وتسليحاً، وإلصاق ذلك بالإسلام من أجل خلق الحروب والنزاعات بين شعوب العالم امتثالاً لنظرية "صدام الحضارات" وقد كشفت الاعترافات الصادرة عن بعض الزعامات السياسية الغربية عن هذه المخططات بوضوح، وجلاء تام، وينبغي كشف هذه اللعبة لكل شعوب العالم".

وختم "نسأل الله أن يحفظ أمتنا وهويتنا الثقافية ووحدتنا العربية والإسلامية".



عدد المشاهدات : ( 1900 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .