دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-28

الهياجنة: مطاعيم كورونا قادمة .. ونتائج مبشرة خلال اسابيع

بشر الأمين العام لشؤون الاوبئة، مسؤول ملف كورونا في وزارة الصحة، الدكتور وائل الهياجنة، بأن مطاعيم فيروس كورونا قادمة بكل تأكيد، مشيرا الى نتائج مبشرة لأحد المطاعيم قد تعلن الاسبوع المقبل.

وأكد الهياجنة خلال استضافته في برنامج هذا المساء عبر التلفزيون الأردني الاربعاء، أن الأردن حجز كميته من هذا المطعوم، اضافة الى التعامل مع شركات اخرى لتنويع المصادر.

وفي سياق اخر بين الهياجنة أن ثلث الأسرة المخصصة لمرضى فيروس كورونا في المستشفيات الحكومية مشغولة، وثلثين ما زالت فارغة.

وقال، إن نسبة الاشغال في العناية الحثيثة تصل إلى 45%، ونحو 30% من أجهزة التنفس الصناعي مشغولة.

وأضاف أن نحو 7% من الحالات المشخصة بكورونا تدخل المستشفيات، لكن مع ذلك يبقى هناك خوف من أعداد الاصابات الكبيرة بسبب ما تفرضه من ضغط على المستشفيات.

وبين الهياجنة الى أن لدى الأردن نقص في الكوادر الصحية وجهاز صحي مثقل في الاساس، ولا يوجد اعداد كافية من اخصائيين العناية الحثيثة، ولذلك الأمر يحتاج الى الحذر.

وعن عدد الاصابات الكبير المسجل اليوم وأمس قال مسؤول ملف كورونا إن عدد الفحوصات التي اجريت اليوم وأمس أكبر من المعتاد، مشيرا الى أن نسبة الاصابات نحو 12% بقي ثابتة، رغم زيادة أعداد الإصابات.

وأوضح الهياجنة أن تهاون في المعابر البرية تسبب بالانتشار الواسع لفيروس كورونا ووصلنا الى هذه المرحلة، مؤكدا في ذات الوقت أن الفيروس كان سيدخل الأردن بجميع الحالات.

 
عدد المشاهدات : ( 1224 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .