دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-28

الادارة المحلية تحظر الدعاية الانتخابية على رؤساء المجالس البلدية وأعضائها وموظفيها

 عمم نائب رئيس الوزراء، وزير الإدارة المحلية، توفيق كريشان، على جميع رؤساء المجالس البلدية والمحلية وأعضائها وموظفيها بمختلف المحافظات، بحظر المشاركة في أعمال الدعاية الانتخابية لصالح أي من المرشحين أو الكتل الانتخابية، وحظر استخدام أي من وسائل أو موجودات البلدية أو مناطقها في الدعاية الانتخابية، تحت طائلة المساءلة القانونية.

وأكد كريشان في تعميمه الصادر اليوم الأربعاء، ضرورة الالتزام بأحكام المادة (23) من قانون الانتخاب لمجلس النواب رقم 6 لسنة 2016، والتي تنص بأنه "يحظر على موظفي الحكومة والمؤسسات الرسمية والعامة وأمين عمان وأعضاء مجلس الأمانة وموظفيها ورؤساء مجالس المحافظات والبلدية والمحلية وأعضائها وموظفيها القيام بالدعاية الانتخابية لصالح أي من المرشحين في أماكن عملهم، كما يحظر استخدام أي من الوسائل والموجودات المملوكة لهذه المؤسسات في الدعاية الانتخابية لأي مرشح".

وتأتي هذه الإجراءات في إطار التوجيهات الملكية المستمرة للحكومة، بضرورة الاستعداد الأمثل للانتخابات النيابية الشهر المقبل.

عدد المشاهدات : ( 710 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .