دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-30

4 قتلى وعشرات الجرحى بعد زلزال قوي ضرب غرب تركيا

الرأي نيوز :

قتل 4 أشخاص، وأصيب 120 بجروح في تركيا، الجمعة، عندما ضرب زلزال قوي الساحل الغربي للبلاد وأجزاء من اليونان، حسبما ذكرت هيئة الكوارث والطوارئ التركية "أفاد" الجمعة. 

وأكد وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة حصيلة الضحايا، في زلزال بلغت قوته 7 درجات ودمر مبان في مدينة إزمير الساحلية.

وأفادت هيئة المسح الجيولوجي الأميركية، أنه تم تسجيل الزلزال على بعد 14 كلم قبالة بلدة نيون كارلوفاسيون على جزيرة ساموس في بحر إيجه. وأشارت الوكالة المتخصصة بالكوارث التابعة للحكومة التركية الى أن قوة الزلزال الذي ضرب على عمق 16.5 كلم بلغت 6.6 درجات. 

وبحسب الإعلام الرسمي التركي، فإنه تم "إنقاذ نحو 70 شخصًا حتى الآن من تحت الأنقاض جراء الزلزال في ولاية إزمير". 

وقالت رئاسة إدارة الكوارث والطوارئ التركية، الجمعة، إن زلزالا قوته 6.6 درجات هز ساحل البلاد المطل على بحر إيجه.

وأضافت أن مركز الزلزال يبعد نحو 17 كيلومترا قبالة ساحل إقليم إزمير على عمق 16 كيلومترا. 

وأشارت وسائل إعلام إلى أن السكان شعروا بالزلزال في ساحل تركيا على بحر إيجه، وفي منطقة مرمرة التي تقع في شمال غرب البلاد.

عدد المشاهدات : ( 829 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .