دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-03

نظام القيادة الذاتية لـ "تسلا" يحصل على تحديث يقلل التدخلات البشرية

الرأي نيوز :
حصلت النسخة التجريبية للقيادة الذاتية الكاملة من تسلا على تحديث، يؤدى إلى تدخلات بشرية أقل، فتحقق هذه النسخة بالفعل بعض الخطوات المهمة والمطلوبة إلى الأمام، حيث يقول موقع Electrek، إن صانع السيارات قد طرح تحديثًا سيقلل الحاجة إلى التدخل البشري بمقدار الثلث تقريبًا.
 
وفقا لما ذكره موقع "engadget"، لم يكشف إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، بالتفصيل عن التحسينات إلى جانب المزيد من الاستخدام الواقعي، ولكن لا يزال هذا الأمر بمثابة قفزة هائلة للتحديث الأولي.
 
وكشف ماسك: "يمكنك توقع المزيد من تحديثات القيادة الذاتية الكاملة كل خمسة إلى عشرة أيام، مؤكدا أن النظام لن يكون مثاليًا على الإطلاق، ولكنه كان يأمل أن ينخفض احتمال حدوث خطأ في النهاية "أقل بكثير" مما تتوقعه من الإنسان.
 
قد تكون هذه الأنواع من التحسينات السريعة ضرورية، ولا تزال تسلا تأمل في جعل FSD beta متاحًا على نطاق واسع بحلول نهاية عام 2020، وقد يحدث ذلك فقط عندما يكون النظام موثوقًا بدرجة كافية بحيث يشعر معظم السائقين بالراحة عند استخدامه.
 
وجدير بالذكر إن إيلون ماسك أدلى بالكثير من المعلومات عن أرباح تسلا للربع الثالث من عام 2020، حيث قال "كان هذا الربع الثالث أفضل ربع في التاريخ!".
 
وأعلنت الشركة مؤخرًا أنها أنتجت رقمًا قياسيًا بلغ 145،036 سيارة خلال هذا الربع، تم تسليم 139،300 منها، ومع تسليم أكثر من 319000 سيارة حتى الآن هذا العام، تتجه كل الأنظار إلى ما إذا كان بإمكان صانع السيارات تحقيق هدفه المتمثل في تسليم 500000 سيارة بحلول نهاية العام.
عدد المشاهدات : ( 61 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .