دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-05

تعرف على سيارات لجين عمران

الرأي نيوز :

تعد لجين عمران واحدة من أشهر الشخصيات الإعلامية في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تنفرد بإطلالتها الأنيقة والجذابة دائماً، إضافة إلى عشقها للسيارات الفارهة من مختلف الفئات، وتفضيلها للون الزهري، واليوم سنعطيك نظرة على أهم السيارات في مجموعتها.

بورشه 911 كاريرا

لجين عمران عاشقة بشكل واضح للسيارات الرياضية عالية الأداء والرفاهية في الوقت ذاته، وعند بحثك عن هذا النوع من السيارات لن تجد أفضل من بورشه 911 كاريرا الأنيقة كي تقتينها. كذلك تبرز لجين شخصيتها المميزة عبر اختيار هذه السيارة باللون الزهري المميز.

مرسيدس جي كلاس

نظراً لمدى شعبية لجين عمران على وسائل التواصل الاجتماعي، تم اختيارها مؤخراً من مرسيدس لتكون وجهها الإعلامي، وتقدم حملة دعائية لها على مختلف مواقع التواصل. وظهرت خلالها مع سيارات عديدة كانت أهمها مرسيدس G Class  الخاصة بها، والتي تتميز بلون أسود مع خطوط ولمسات زهرية تثبت ملكية لجين لها.

 

 

رولز رويس

ومن الصعب أن تكون من عشاق السيارات الفاخرة وتكتفي فقط بسيارات مرسيدس وبورشه إن كانت ثروتك تكفي أن تصل للمستوى الأعلى، وهو مستوى سيارات رولزرويس فائقة الفخامة، الأمر الذي فعلته لجين بالفعل عبر اقتناء إحداها.

مرسيدس AMG GT

هذا وتمتلك لجين أيضاً سيارة مرسيدس AMG GT مميزة جداً تدمج بين فخامة ورفاهية مرسيدس مع أداء ورياضية وسرعة AMG، لكي تكون بمثابة مزيج من الأحلام مع تصميم خارجي رياضي بهيكل طويل يجذب الأنظار.
عدد المشاهدات : ( 80 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .