دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-10

محمد رمضان يضيف رولز رويس كولينان إلى أسطول سياراته

الرأي نيوز :
يشتهر النجم محمد رمضان بمشاركة متابعيه أفضل لحظاته. فقد نشر الفنان المصري الذي يشتهر بأسطول سياراته الفخمة، صورة له مع سيارة جديدة على صفحته على مواقع التواصل الإجتماعي. وسنطلعكم على مزيد من التفاصيل في هذا الموضوع.

تفاعلاً بين المتابعين

أثار الفنان المصري محمد رمضان تفاعلاً كبيراً بين متابعيه على مواقع التواصل، حين نشر صورة له مع سيارته رولز رويس كولينان الجديدة. وفي تعليقه على الصورة قال رمضان : "أمس إشتريت سيارة رولز رويس كولينان 2020 بلاك بادج". وشكر الإخوة الأردنيين تامر وعبود أصحاب معرض إليت للسيارات بدبي على حسن الإستقبال وسرعة الإنجاز في العمل وعلى رقم لوحة السيارة المميز (1111).

 

وتجدر الإشارة إلى أن هذه لم تكن هذه المرة الأولى التي يقوم فيها محمد رمضان بشراء سياراة رولز رويس، حيث ظهر في وقت سابق مع سيارة رولز رويس جوست.

رولز رويس كولينان

تجمع كولينان ما بين الفخامة والوظائف العملية وإمكانات القيادة على الطرقات الوعرة. وهي تعتبر أول سيارة دفع رباعي تنتجها الشركة البريطانية العريقة. وتأتي بمحرك V12 بسعة 6.7 لترات بقوة 600 حصاناً، وتتسارع من 0 حتى سرعة 100 كيلومتراً في الساعة في غضون 4.9 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 250 كيلومتراً في الساعة. وتتميز بطلاءها الأسود، وشبك أمامي وأنابيب العادم مصنوع من الكروم داكن، مع عجلات معدنية قياس 22 إنشاً. من جهتها تأتي المقصورة الداخلية كذلك باللون الأسود مع لمسات فائقة الفخامة وتجهيزات متطورة توفر سهولة وراحة لا مثيل لهما عند القيادة.
عدد المشاهدات : ( 75 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .