دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-12

عرض طائرة الرئيس ترامب لبيع

الرأي نيوز :
تم مؤخراً عرض طائرة الهليكوبتر الخاصة بالرئيس الأميركي دونالد ترامب للبيع في السوق. لكن الأهم من ذلك أنها تباع بسعر رخيص، حتى أرخص مما تتوقع. سنعرفك على باقي التفاصيل في هذا الموضوع من سترايف.

تم تقديم طائرة هليكوبتر Sikorsky S-76B التي تعود لعام 1989 في نيو جيرسي، نيويورك من قبل Jet Edge Partners  وAero Asset. لكن مع ملاحظة مثيرة للغاية. فبدلاً من تحديد السعر تمت تم إستخدام عبارة "قدم عرض". وعادة ما يبلغ ثمن Sikorsky من العام نفسه ما بين 700000 دولار و 800000 دولار. لكنه وبالنظر إلى أنها تخص ترامب، فقد يصل سعرها إلى 1.5 مليون دولار. ولم يتم ذكر مباشرة إسم رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب بالإسم ، لكنها مسجلة تحت الرقمN76DT  المسجل في منظمة ترامب.

 

مخصصة لكبار الشخصيات

أما بالنسبة لما ستحصل عليه عند شراء إحدى مروحيات ترامب الخاصة، هو التصميم الداخلي المخصص لكبار الشخصيات الذي يتسع لستة أشخاص مع كرسيين مستلقين كاملين وتشطيبات جلدية وأرضيات مفروشة بالسجاد وأحزمة مقاعد ذهبية. تشمل التجهيزات الأخرى الدرج الخارجي القابل للسحب، ورادار الطقس، والطيار الآلي وغيرها من التقنيات التي تجعل التحليق أكثر أماناً. يذكر أن ترامب يمتلك أيضًا طائرتي هليكوبتر أخريين من طراز Sikorsky S76-B وطائرات شخصية أخرى، بالإضافة إلى طائرة POTUS التي شوهد مؤخراً على متنها هذه الطائرة في عام 2016.
عدد المشاهدات : ( 70 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .