دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-15

جينيفر لوبيز بإطلالة شتوية باللون الأخضر أثناء خروجها من أحد الاستديوهات..صور

الراي نيوز :
خطفت النجمة جينيفر لوبيز الأنظار مؤخراً أثناء ظهورها بإطلالة شتوية تماماً، عبر زي رياضى، مؤخراً في بيفرلي هيلز، وذلك أثناء خروجها من الاستدويو التي انشغلت فيه لفترة طويلة بسبب التحضيرات لأكثر من مفاجأة غنائية لجمهورها، مثلما ذكر موقع الديلي ميل، حيث تطرق الموقع في تقريره إلى إطلالتها مؤكداً أن لوبيز دوماً ما تحسن اختيار ملابسها، حيث تميزت باللون الأخضر مؤخراً، أثناء خروجها من الاستديو.
ويأتى ذلك بعدما شوهدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز وهي تعرض مهاراتها في عرض الأزياء أثناء مشاركتها في جلسة تصوير لمجموعة Coach Forever الجديدة، وذلك  في لوس أنجلوس، وحسب ديلي ميل كانت النجمة البالغة من العمر 51 عامًا محاطة بفريق ليساعدها على تغيير الملابس المختلفة لتصوير المجموعة كاملة.
وكانت قد كشف موقع فارايتي عن إعلان استوديوهات Universal، لتأجيل عرض فيلم Marry Me  للنجمة العالمية جينيفر لوبيز، حيث كان من المقرر عرضه قبل عيد الحب في 12 فبراير 2021، لكن الآن من المتوقع أن يعرض بعد ثلاثة أي في 14 مايو 2021، وتدور أحداث الفيلم حول نجمة بوب يتخلى عنها خطيبها مغنى الروك قبل لحظات من حفل زفافهما المقام وسط مدينة نيويورك بعدما علمت بخيانته، ما يدفعها لعرض الزواج على رجل تختاره عشوائيًا من بين الحشود، والذى يحمل لافتة بعنوان Marry Me، أما قصة الفيلم فهى تستند نوعًا ما لرواية مصورة لبوبى كروسبى.
عدد المشاهدات : ( 230 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .