دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-15

أحلام تدخل خط الأزمة بين تامر حسني وزوجته

دخلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، على خط الأزمة بين الفنان المصري تامر حسني وزوجته النجمة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، وذلك عقب إعلان الأخيرة عن أنهما في طريقهما للانفصال.

ونشرت الفنانة الإماراتية أكثر من تغريدة حول الأمر، عبر حسابها الرسمي على تويتر، معلقة على بعض الأخبار الدائرة، ومطالبة الفنان المصري بأن يصالح زوجته و”يُسكت” جميع الألسن على حد تعبيرها، إذ جاء في إحدى تغريداتها قولها: "حرام والله واعتقد تامر فنان يجنن وبسمة بتجنن واشوفهم لايقين لبعض وشوي مشاكل يا تامر تعدي عشان عيالنا لا تترك حد يتشمت فيكم وكل المشاكل بالتفاهم تنحل”.



وأضافت بالقول: "حرام ثمان سنين وأطفال صديقك من صدقك روح لها وجيبها بيتها واجعل الألسن تصمت اسمع من أختك الكبيرة”.

وحول سبب الانفصال، وأن الموضوع هو غيرة بسمة على زوجها من المعجبات والفتيات، علقت الفنانة الإماراتية، بأن من حق بسمة الغيرة على زوجها، حيث أعادت مشاركة تغريدة حول تصريح سابق للفنان المصري بأن بسمة تغار من معجباته رغم محاولتها تقبل الأمر بشكل رحب، وقالت: "من حقها تغار زوجي طبيعي اغار خصوصًا إذا في معجبه تقصد تؤذي مشاعرها”.

عدد المشاهدات : ( 326 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .