دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-15

مفاجأة جديدة بقضية الفنانة عائشة عطية

بعد أيام من الضجة التي أثارتها الممثلة التونسية عائشة عطية بعدما كشفت عن أنها حامل في الشهر الرابع من دون زواج، كشفت تقارير مفاجأة مدوية غيرت مسار القصة تماماً.

ونقل موقع ET بالعربي عن مصادر مقربة من عائشة عطية، قالوا إن منشورها بشأن حملها "كاذب”، وأنه ويأتي ضمن حملة لدعم الأمهات العازبات. وأضافت المصادر أنه سيتم تصوير دعاية هذه المبادرة الإجتماعية، اليوم السبت وغداً الأحد في تونسوهذا ما أكدته أيضاً المحامية التونسية أميمة العياري، في مداخلة ببرنامج "راف ماج” على "راديو إى أف أم” التونسي، والتي قالت إن ما أعلنته عائشة عطية ليس إلا حملة توعوية خاصة بالنساء العازبات.

معلومات شبه مؤكدة عن عائشة عطية

وأضافت العياري: "هناك معلومات شبه مؤكدة تقول إن عائشة عطية شاركت فى حملة تحسيسية مع "آس أو آس” من أجل عمل حملة تحسيسية خاصة بالأمهات العازبات والرضع الذين يولدون دون سند عائلي، وسوف تعلن قريبا عن الحملة التي تشارك بها”.

وانتقدت العياري تصرف عائشة عطية، وقالت: "كانت تنجم، تستغل الشهرة والناس الي اتبع فيها بطريقة أخرى”. وفي ذات السياق، أكدت المحامية التونسية سنية الدهماني، أنها كانت تعرف أن عائشة عطية غير حامل باعتبار أنه من المستحيلات أن تخرج فتاة حامل خارج إطار الزواج وتعلن حملها بالصور في ظل المجتمع التونسي.

الحملة التوعوية غير متناسقة مع المجتمع

واعتبرت الدهماني أن هذه الحملة التوعوية غير متناسقة مع المجتمع وأرجعت عطية إلى الوراء. وكانت مواقع التواصل قد ضجت بخبر حمل عائشة عطية في الشهر الرابع من دون زواج. وقالت الممثلة التونسية عائشة عطية انها أحبت رجلاً وعدها بالزواج وعندما حملت منه تركها ولا تعرف ان كان سيتعرف بابنتهما أم لا.

عدد المشاهدات : ( 379 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .