دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-17

روجيه دوبوي مع لامبورجيني يخترق القواعد مع ساعة أكسكاليبور أفنتادور أس

الرأي نيوز :
أصبح هواة صناعة الساعات الفاخرة يتوقعون ما لا يمكن توقعه من روجيه دوبوي. فخلال السنوات الأخيرة، إستوحت الدار أفكاراً من صناعات متطورة أخرى وأقامت تحالفاً مع لامبورغيني سكوادرا كورسي، المصممين الإيطاليين للسيارات الفائقة الأداء. وسنعرفك عن الساعة التي أتت نتيجة هذا التحالف والتي كسرت القواعد في صناعة الساعات الفاخرة.

مزيج من عالم السيارات والساعات

ما حصل نتيجة لذلك هو التعبير الأمثل عما يحصل حقاً عندما يلتقي مهندسون سباقون من عالم السيارات مع صانعي ساعات رائعين. فقد ظهرت ساعة أكسكاليبور أفنتادور أس التي تعمل بواسطة عيار RD103SQ الأيقوني وتأتي في علبة من ألياف مركب السيراميك والتيتانيوم. ولقد شكلت التعبير الساعاتي الأول عن هذه الشراكة المتسارعة. وتتوفر اليوم بلون أبيض نقي ومحصور بثماني قطع فقط.

ذروة الإنجاز التقني

يتميز إصدار أكسكاليبور أفنتادور أس الخاص بالموقع الإلكتروني، بمجموعة من العناصر التصميمية السهل التعرف إليها والمستوحاة مباشرة من نظيرتها في عالم السيارات. كما تتممه عجلتا توازن بزاوية 45 درجة وقوائم إنضغاطية وإحتياطي طاقة برموز سيارات السباق وسوار من جلد ألكنتارا. كل ذلك بالإضافة إلى علبة هي الأولى من نوعها مصنوعة من ألياف من مركب السيراميك. فهذه المادة المتطورة هي أخف وزناً من الكربون بنسبة عشرين بالمئة، وهي نتيجة أسلوب تصنيع طورته روجيه دوبوي ويشكل ذروة الإنجاز التقني، ويستعمل في صناعة الفضاء كدرع حراري.
عدد المشاهدات : ( 43 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .