دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-18

تكريم بسيط لـ " النشامى " بعد الفوز على سوريا !!

الرأي نيوز :
خاص

قدم الرئيس الفخري لنادي الحسين عامر أبو عبيد هدايا بسيطة لرجال المنتخب الوطني الأردني، بعد فوزهم في المباراة الودية بالأمس على المنتخب السوري بهدف نظيف في الإمارات، مشيداً بالأداء الذي قدمه اللاعبون خلال اللقاء في ظل خوض الشوط الثاني دون المهاجم بهاء فيصل صاحب الهدف الوحيد.

واشتملت الهدايا على ساعات فاخرة قدمها أبو عبيد عقب نهاية اللقاء مع حضور مدير نشاط كرة القدم في نادي الحسين ليث أبو عبيد من أرض الملعب، وأشاد بالروح التي ظهر بها اللاعبون خلال المباراة وزرعوا الفرحة على وجوه الجماهير الأردنية.

ويقدم أبو عبيد في الفترات الماضية دعماً ملحوظاً لمنظومة ' غزاة الشمال '، إضافةً إلى أنه قام بحل المشكلة المادية التي عانى منها النادي مؤخراً من قضية المحترف الكرواتي أدمير، ويحاول دعم النادي بشتى الطرق والوسائل لعودة الحسين إلى الواجهة من جديد في سماء الكرة الأردنية.

ومن المنتظر أن يصل وفد المنتخب الوطني خلال الساعات المقبلة إلى المملكة بعد خوض معسكر تدريبي استمر لمدة تسعة أيام في مدينة دبي الإمارتية، تخلله خوض لقاء ودي آخر مع المنتخب العراقي الخميس الماضي، وانتهي بالتعادل بدون أهداف، ويلتحق كل لاعب بصفوف ناديه لاستئناف بطولة الدوري يوم بعد غد الخميس.
عدد المشاهدات : ( 1906 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .