دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-19

Zoom يطرح مزايا أمان إضافية لمنع المزعجين من الاجتماعات

الرأي نيوز :
أضاف Zoom بعض الأدوات الأخرى لمساعدة المستخدمين على التعامل مع الهاكرز والمزعجين، إذ يمكن للمستضفين إيقاف الاجتماعات مؤقتًا أثناء تعاملهم مع شخص مزعج، وذلك عند تعليق أنشطة المشاركين من خلال رمز الأمان في أعلى يسار الشاشة، حيث سيتم إغلاق جميع الغرف الفرعية، وسيعلق Zoom الفيديو والصوت والدردشة ومشاركة الشاشة والتسجيل، وبعد أن يبلغ المضيف عن المستخدم المعني، يمكنه اختيار جوانب الاجتماع التي سيتم استئنافها.
 
وفقا لما ذكره موقع "engadget"، لا يقتصر الأمر على المضيفين والمضيفين المشاركين الذين يمكنهم الإبلاغ عن شخص ما لفريق Zoom Trust & Safety، إذ يمكن للمشاركين الآن القيام بذلك عبر رمز الأمان أيضًا، فتتوفر هذه الميزات في الإصدار 5.4.3 من تطبيقات سطح المكتب والأجهزة المحمولة، وسيصلون إلى عملاء الويب والبنية التحتية لسطح المكتب الافتراضي في وقت لاحق من هذا العام.
 
أطلقت Zoom أيضًا نظام تنبيه لأن الاجتماع معرض للخطر، حيث إنه يبحث في شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع الويب الأخرى عن روابط الاجتماعات، وسيسمح للمسؤولين ومالكي الحسابات بمعرفة ما إذا كان هناك خطر كبير من التعطيل والتسبب في مشكلات خلال الاجتماع من متصيدون.
 
طبقت الشركة عدد من الإجراءات الأمنية هذا العام مع انتشار استخدام أدوات مؤتمرات الفيديو الخاصة بها، كما أنه في الشهر الماضي، على سبيل المثال، بدأت في طرح التشفير من طرف إلى طرف، وتعهد Zoom مؤخرًا بتحسين الأمن كجزء من تسوية مقترحة مع لجنة التجارة الفيدرالية.
عدد المشاهدات : ( 282 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .