دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-19

يوتيوب يضيف رابط لقاحات كورونا لمكافحة المعلومات الخاطئة

الرأي نيوز :

قالت شركة "ألفابت" المالكة لموقع يوتيوب، إنها ستضيف رابطًا لتقديم معلومات حول تطوير لقاحات COVID-19 إلى لوحة فيروس كورونا على موقعها، لتوسيع جهودها لمكافحة المعلومات الخاطئة المتعلقة بالوباء.

وقالت الشركة في بيان إن الرابط سيرسل المستخدمين مباشرة إلى معلومات لقاح COVID-19 الرسمية من مصدر خارجي مثل مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها أو منظمة الصحة العالمية، حيث يأتى ذلك بعدما انتشرت نظريات المؤامرة والمعلومات الخاطئة حول لقاحات فيروس كورونا الجديد على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك من خلال الشخصيات المضادة للقاحات على يوتيوب ومقاطع الفيديو الفيروسية التي يتم مشاركتها عبر منصات متعددة.

وفي الأسبوع الماضي، وجدت دراسة أجريت في الولايات المتحدة وبريطانيا أن نظريات المؤامرة والمعلومات الخاطئة تغذي عدم الثقة في اللقاحات ويمكن أن ترفع مستويات لقاحات COVID-19 المحتملة إلى أقل من المعدلات اللازمة لحماية المجتمعات من المرض، وفي أكتوبر، قالت منصة الفيديو إنها ستزيل مقاطع الفيديو التي تحتوي على معلومات خاطئة حول لقاحات COVID-19، وستحظر أي محتوى به ادعاءات تتعارض مع إجماع السلطات الصحية المحلية أو منظمة الصحة العالمية.

ويأتي تحرك يوتيوب يوم الثلاثاء بعد نتائج واعدة من جهود لقاح رئيسية، وقالت شركة Moderna يوم الإثنين إن لقاحها التجريبي COVID-19 فعال بنسبة 94.5٪ بناءً على البيانات المؤقتة من التجارب في المراحل المتأخرة، وقالت شركة Pfizer Inc الأسبوع الماضي إن لقاحها أثبت فعاليته بنسبة تزيد عن 90٪.

عدد المشاهدات : ( 269 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .