دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-19

كيف تحذف حسابك نهائيا على Zoom فى 5 خطوات

الرأي نيوز :

إذا لم تعد تعمل من المنزل أو ترغب فى حذف حسابك على Zoom لأى سبب، يمكنك بسهولة القيام بذلك، ولحذف حساب Zoom الخاص بك، يجب عليك تسجيل الدخول إلى موقع الويب على متصفحك المفضل، ومن المهم ملاحظة أنه لا يمكن إجراء هذا التغيير الدائم سواء من تطبيق الكمبيوتر أو تطبيق الهاتف.

وبمجرد تسجيل الدخول، انتقل إلى قسم "إدارة الحساب" فى إعداداتك، وستجد خيارًا لـ "إنهاء حسابي"، ومن المهم أيضًا ملاحظة أن هذا التغيير دائم ولا يمكن التراجع عنه، وبمجرد تأكيد القرار، سيتم تسجيل خروجك وإحضارك إلى صفحة Zoom الرئيسية، ولن تتمكن من استعادة حسابك، ولكن يمكنك إنشاء ملف تعريف جديد فى أى وقت، وإليك كيفية حذف حساب Zoom الخاص بك.

1. افتح موقع Zoom على متصفح الإنترنت المفضل لديك على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي.

2. اضغط على "حسابي" فى الزاوية اليمنى العليا.

3. فى اللوحة اليمنى، اضغط فوق "إدارة الحساب" ضمن فئة "المسؤول".

 4. اضغط فوق "ملف تعريف الحساب" ثم "إنهاء حسابي".

5. سيؤدى هذا إلى فتح نافذة منبثقة تطلب تأكيدًا لإنهاء حسابك، اضغط فوق الزر الأزرق "نعم" لإكمال العملية، وسيتم تسجيل خروجك وإحضارك إلى صفحة Zoom الرئيسية، حيث ستظهر نافذة منبثقة صغيرة، "إنهاء الحساب بنجاح."، ولن تتمكن من استعادة حسابك، ولكن يمكنك إنشاء ملف تعريف جديد إذا كنت ترغب فى ذلك.

عدد المشاهدات : ( 323 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .