دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-19

واتس آب يطور ميزة تسمح للمستخدمين بكتم صوت أى فيديو قبل مشاركته

الرأي نيوز :

كشف تقرير حديث أن تطبيق المراسلة الفورية واتس آب يطور ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بكتم صوت أى فيديو قبل مشاركته، إذ تم رصد هذه الميزة بواسطة WABetaInfo وهو النظام الأساسى عبر الإنترنت الذى يتتبع الميزات والتغييرات القادمة على التطبيق المملوك لفيس بوك، فى أحدث إصدار تجريبى من Android 2.20.207.2 من التطبيق، ويذكر التقرير أنه نظرًا لأن هذه الميزة قيد التطوير حاليًا، وليست متوفرة حتى الآن، لكن سيتم إطلاقها فى المستقبل.

ووفقًا لتقرير WABetaInfo، ستتيح هذه الميزة للمستخدمين كتم صوت مقاطع الفيديو قبل إرسالها إلى جهة اتصال أو إضافتها إلى تحديثات الحالة الخاصة بهم، وتُظهر لقطة الشاشة فى التقرير أن خيار كتم صوت الفيديو سيكون متاحًا بعد أن يحدده المستخدمون إلى جانب جميع خيارات التعديل الأخرى مثل إضافة النص والرموز التعبيرية وما إلى ذلك، كما تم رصد الميزة على نظام أندرويد للمستخدمين، ومن المتوقع أن يتم طرحها على iOS وكذلك لمستخدمى الويب.

جدير بالذكر كشفت تقارير صحفية عالمية عن إضافة تطبيق التراسل الفورى الأشهر "واتس آب" زرا جديدا يقدم مهاما استثنائية، وأوضح تقرير منشور عبر موقع "تايمز نيوز ناو" أن شركة واتس آب أنهت الاختبارات على زر جديد ستضيفه إلى تطبيقها وسيكون مخصصا للتسوق، وأضافت "واتس آب" الزر الجديد فى تطبيقها المنفصل "واتس آب بزنس" وتنوى أن تضيفه قريبا إلى النسخة الكاملة من "واتس آب".

عدد المشاهدات : ( 328 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .