دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-19

صورة تثير الجدل| نسرين طافش بفستان الزفاف.. هل تزوجت بعد إعلان ارتباطها؟

الرأي نيوز :

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة السورية نسرين طافش، ظهرت من خلالها مرتدية فستان زفاف، وهو ما أثار حالة من الجدل متسآلين عن هل تزوجت؟ خاصة أنها أعلنت ارتباطها الفترة القليلة الماضية.

وانقسم الجمهور إلى فئتين منهم من قال أن الصورة قديمة وليست حديثة خاصة أن ملامحها بدت فيها متغيرة، وآخرون خمنوا بأنها تزوجت بعد أن صرحت من قبل أنها تعيش قصة حب رافضة الكشف عن هوية الشخص.

وكانت الفنانة نسرين طافش، قد أعترفت أنها تعيش حاليا قصة حب، وذلك خلال لقائها في برنامج "The Insider بالعربي”.

الفنانة السورية رفضت الكشف عن المزيد من التفاصيل عن قصة حبها أو هوية عريسها، وقالت: "سأكتفي بالإعلان الآن فقط عن خبر سعيد أتحضر له”.

وعن هوية من خطف قلبها، قالت نسرين: "نكتفي الآن بالإعلان عن خبر سعيد وعندما يكتمل الأمر سأعلنه بشكل مفصل”.

يذكر أن الفنانة السورية نسرين طافش يعرض لها حاليا مسلسل "الوجه الآخر” على شاشة cbc، وتجسد شخصية "سارة”، ويشارك في بطولته ماجد المصري، وندى موسى، وهبة الأباصيري، ومادلين طبر، وعماد رشاد، وكارولين عزمي، ومهند حسني، قصة ماجد المصري، تأليف فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش، وإنتاج سنرجي.


عدد المشاهدات : ( 80 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .