دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-25

نادي معان: الوقت غير مناسب لتغيير الجهاز الفني

الرأي نيوز :
 
أصدر نادي معان بياناً اليوم الأربعاء، تطرق فيه لكل ما يتعلق بمسيرة فريق كرة القدم الذي يشارك في بطولة دوري المحترفين لأول مرة بتاريخه.

ووجه معان عبر موقعه الرسمي في فيس بوك، الشكر لجماهير النادي الوفية لوقفتها خلف الفريق الذي نجح في الصعود لدوري المحترفين لأول مرة بمسيرته.

وجاء في البيان: "نطالب جماهيرنا الوفيه بالوقوف خلف الفريق في هذا الوقت بالذات ودعمه للثبات بدوري المحترفين لاسيما أنه الان في وضع مستقر قياسا مع فرق أخرى".

وأضاف: "وكذلك لا بد من دعم أعضاء الجهاز الفني ومدربه للوصول بالسفينة إلى بر الأمان، فالوقت الان غير مناسب لتغييرهم بل ينبغي الشد على أيديهم ورفع معنوياتهم".

 
وأوضح البيان: "يتابع المهندس عمر المعاني الرئيس الفخري مسيرة الفريق، وقام بتحفيز اللاعبين والمدرب لتقديم الأداء الذي يليق بسمعه نادي معان".

وختم البيان: "المطلوب الان وقف الانتقادات والالتفاف حول الفريق ودعمه بوقفه رجل واحد ليكون القادم أفضل بمشيئة الله".

ويخوض معان السبت المقبل مواجهة قوية مع المتصدر الوحدات، على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة 14 لبطولة دوري المحترفين.

ويستقر معان بالمركز الثامن برصيد "16 نقطة" ويتأخر بفارق الأهداف فقط عن شباب الأردن صاحب المركز السابع فيما يتبوأ الوحدات صدارة الترتيب برصيد "31 نقطة".
عدد المشاهدات : ( 1373 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .