دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-12-02

تسعيرة المستشفيات الخاصة لمرضى كورونا .. بالأرقام

الرأي نيوز :
اعلن قبل قليل عن التسعيرة الجديدة للمستشفيات الخاصة المتعلقة بعلاج كورونا، والذي كشف عنها وزير الصحة نذير عبيدات، في مؤتمر صحافي أمس.
ونوه مدير مديرية تراخيص المهن في وزارة الصحة الدكتور ناصر الخشمان، إن التسعيرة الجديدة "جاءت تخفيفا وتسهيلا على المواطنين، ولتوضح تفاصيل الأسعار والإجراءات التي تتمم للمريض من لحظة دخوله وحتى خروجه”.
وأشار في تصريح إلى أنه "بإيعاز من وزير الصحة سيتم مراجه هذة التسعيرة دوريا وستتمم مراقبة أعمال المستشفيات من خلال التفيتش ولجنان متخصصة تم تشكيلها لهذا الغاية”.
والتسعيرة الجديدة للإقامة في اليلة الواحدة على النحو التالي.
أولا: تكلفة المريض في غرفة العزل العادية للدرجة الأولى (210 دنانير) شاملة جميع الأدوية والإجراءات والمستلزمات الطبية.
ثانيا: تكلفة المريض في غرفة العزل العادية المشتركة (سريران) 125 دينارا، وللغرفة المشتركة التي تزيد عن ثلاثة أسرة 100 دينار.
رابعا: تكلفة الطفل مع المرافق في غرفة العزل 200 دينار، وتكلفة الطفل بدون مرافق 150 دينارا.
خامسا: تكلفة المريض في غرفة العناية المتوسطة شاملة جميع الأدوية والإجراءات 300 دينار.
سادسا: تكلفة المريض في العناية المركزة بحسب التسعيرة المعتمدة من قبل وزارة الصحة للمستشفيات الخاصة مع خصم 20% بغض النظر عن وثيقة التأمين التي يحملها المريض شاملة جميع الإجراءات والمستلزمات الطبية.
سابعا: تشمل الأسعار: (الإقامة والخدمات الفندقية، الفحوصات الشخصية، الصور الشعاعية، أدوية رفع المناعة، معالجة الأعراض المصاحبة للمرض، الإشراف الطبي من قبل استشاريي الصدرية، أجور الطبيب المشرف والتمريض، استشارة الطب النفسي، التنقلات، المستلزمات الطبية).
عدد المشاهدات : ( 899 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .