دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-12-02

برشلونة يسعى لإلغاء عقوبة ميسي

الرأي نيوز :

أفادت تقارير صحفية أن فريق برشلونة يستهدف إلغاء العقوبة على نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، إذ يسعى لإقناع لجنة المسابقات بالليغا بإلغاء البطاقة الصفراء التي تلقاها في مواجهة أوساسونا.

وأشهر ماتيو لاهوز حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه ميسي، الذي احتفل بتسجيله الهدف الرابع، بخلع قميصه حيث كان يرتدي قميص الأسطورة الراحل دييغو مارادونا، حين كان لاعبًا في صفوف نيولز أولد بويز.

وبحسب صحيفة "ماركا” الإسبانية، فإن برشلونة يقوم بإعداد خطاب لشرح الظروف الخاصة لاحتفال ميسي.

وأضافت "مصادر داخل النادي أكدت أنها ليست وثيقة بها مزاعم، لأن البطاقة تتوافق مع اللوائح الخاصة بهذا النوع من السلوك، لكن الأمر يتعلق بالسياق الذي يخص تصرف قائد الفريق”.

وأشار التقرير، إلى أن برشلونة يأمل أن تُعيد لجنة المسابقات النظر في البطاقة، وتقوم بإزالتها، نظرًا للموقف الإنساني والمُحدد للغاية.

وحصل ميسي على البطاقة الثالثة له في الليغا أمام أوساسونا، حيث حصل على بطاقتين سابقًا ضد ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس.

عدد المشاهدات : ( 1040 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .