دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-12-02

61 طعناً بصحة نيابة أعضاء مجلس النواب منذ بداية المهلة القانونية

الرأي نيوز :

كشف مصدر قضائي عن ارتفاع عدد الطعون الانتخابية المسجلة حتى الأربعاء لدى محاكم الاستئناف الثلاث، (عمان، إربد، معان) إلى (61) طعناً.

وأضاف أنه "سجل صباح اليوم طعنين جديدين".

وأكّد المصدر أن "المحاكم المختصة هي صاحبة الصلاحية في تحديد أي من تلك الطعون مقدم ضمن المدة القانونية وأي منها مقدم خارج المدة القانونية".

يذكر أن الاثنين، انتهت المهلة القانونية المخصصة لتقديم الطعون الانتخابية بصحة نيابة أحد أعضاء مجلس النواب ممن فازوا في الانتخابات النيابية للمجلس التاسع عشر، حسب مصدر قضائي.

وأشار، إلى أنه "أعطت المادة 71 من الدستور الأردني لكل ناخب من الدائرة الانتخابية حق الطعن بصحة نيابة أحد أعضاء مجلس النواب خلال 15 يوماً من تاريخ نشر نتائج الانتخابات في الجريدة الرسمية".

وأوضح، أن "المحاكم المختصة هي صاحبة الصلاحية في البت بقبول الطعن شكلاً واحتساب المدة، وقد باشرت محاكم الاستئناف المختصة النظر بالطعون المقدمة إليها، بحيث تصدر أحكامها النهائية خلال 30 يوماً من تاريخ تسجيل الطعن".

عدد المشاهدات : ( 948 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .