دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-12-05

اليوم السبت : حالة من عدم الاستقرار الجوي

الرأي نيوز :
 
تتأثر المملكة، اليوم السبت، بحالة من عدم الاستقرار الجوي، وتكون الاجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة، وتهطل الأمطار في المناطق الشمالية والوسطى والشرقية من المملكة واجزاء محدودة من المناطق الجنوبية، قد تكون غزيرة أحياناً ومصحوبة بالرعد، وتتساقط حبات البرد في بعض المناطق، ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تتناقص كميات الغيوم تدريجياً مع ساعات الليل وتضعف فرصة الهطول ويميل الجو الى الاستقرار، وتكون الرياح شرقية تتحول إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتكون الأجواء يوم غدٍ الأحد غائمة جزئياً، وباردة نسبياً في معظم مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ يوم الأحد ارتفاع قليل على درجات الحرارة وتكون الاجواء باردة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي مناطق المملكة، وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 12 - 7 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 11 - 6، وفي مرتفعات الشراة 11 - 3، وفي مناطق البادية 12 - 6، وفي مناطق السهول 13 - 7، وفي الاغوار الشمالية 23 - 13، وفي الأغوار الجنوبية 23 - 15، وفي البحر الميت 23 - 14، وفي خليج العقبة 24 - 13 درجة مئوية.
عدد المشاهدات : ( 1205 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .