دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-12-31

رونالدو يحصل على سيارة في دبي رقمها CR 7

الرأي نيوز :
حصل كريستيانو رونالدو ، هداف فريق يوفنتوس الإيطالي أثناء زيارته إلى الإمارات، على لوحة ترخيص من دبي برقم 7 وحرف CR ، وهو رمز "صاروخ ماديرا".

مشاركة في الفعاليات

وصل رونالدو إلى دبي الأربعاء الماضي لقضاء إجازة قصيرة مع عائلته، شارك فيها في مؤتمر دبي الرياضي الدولي في 27 ديسمبر. وأقيم الحفل بفندق أرماني في برج خليفة تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي. كما سيحضر رونالدو حفل توزيع جوائز "دبي جلوب سوكر". وإنتشر مقطع فيديو قصير على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر لوحة سيارة دبي مخصصة لرونالدو مثبت على سيارة.

 

علاقة وطيدة مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي

يذكر أن أسطورة الكرة البرتغالية والعالمية إرتبط بعلاقة وطيدة مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي، وقد شارك سابقاً مرات عدة في جلسات المؤتمر متحدثاً عن مختلف الجوانب التي تتعلق بمسيرته الكروية وإنجازاته الكبيرة على المستوى الفردي، ومع الفرق المختلفة التي إرتدى قمصانها ونال ألقاب البطولات المحلية والأوروبية والعالمية معها.

وحصل رونالدو على في فبراير الماضي على تأشيرة Gold Card residency visa التي تسمح له بالإقامة لمدة 10 سنوات في الإمارات العربية المتحدة.

عدد المشاهدات : ( 75 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .