دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-04

رصد سيارة تسلا "موديل S" محدثة على الطريق..

الرأي نيوز :
لم يتغير تصميم سيارة Model S من Tesla كثيرًا منذ إطلاقه لأول مرة فى عام 2016، ولكن يبدو أنه مهيأ لتحديث جديد حصلت عليه السيارات مؤخرا، فوفقا لموقع Electrek الأمريكى، تم رصد ما يبدو أنه تحديث لسيارة Model S تتجول حول مدينة بالو ألتو الأمريكى، وللوهلة الأولى، إنها سيارة ذات تصميم أكثر عدوانية مع جسم أعرض مع رفرف أكثر وضوحًا وأجناب أوسع، وقد بدت السيارة وكأنها تحتوي على عجلات وأضواء ومشتت خلفي محدث.
 
وبحسب موقع engadget الأمريكى، فليس من المؤكد ما إذا كانت هناك أية تغييرات داخلية، حيث تأمل Tesla في تقديم طراز S Plaid الأقوى والأطول مدى في أواخر عام 2021 ، لكن السيارة التي تراها هنا ليست بالضرورة نموذجًا أوليًا لتلك السيارة - فقد تكون عبارة عن تعديل يصل بشكل مستقل عن المراجعات الأكبر حجمًا.
 
وتتمتع Tesla بتاريخ من تصميم الفصل والتغيرات التكنولوجية (وصلت الأجهزة ذاتية القيادة بعد نصف عام تقريبًا من تحديث أبريل 2016 ، على سبيل المثال)، فيما يشير غياب التمويه والمحاولات الأخرى لإخفاء التصميم إلى أنك قد لا تضطر إلى الانتظار طويلاً إذا كان هذا يدل على تصميم جديد.
 
ويمكن أن يكون تغييرًا مهمًا حتى لو لم يكن هناك العديد من التغييرات الوظيفية، حيث تواجه Tesla عددًا من التحديات في المستقبل إذا كانت ستتجاوز إنتاجها البالغ 500000 سيارة في عام 2020 ، وهذا يشمل تجديد مبيعات السيارات الكهربائية المتطورة مثل الطراز S. على الرغم من أن S لا تبيع بأعداد كبيرة ، فهي الحالية للشركة.
عدد المشاهدات : ( 63 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .