دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-06

اكثر خمس تجارب قيادة قرأة على سترايف خلال عام 2020

الرأي نيوز :
في سياق عرضنا مع بداية السنة الجديدة، لأكثر خمسة مواضيع من كل فئة نالت إعجاب متابعي موقع سترايف الإلكتروني وعلى مواقع التواصل عام 2020، سنعرفكم اليوم على أكثر خمس تجارب قيادة قمنا بها، حازت على نسب عالية من المشاهدة والمتابعة.

1- سيارة بورشه تايكان الكهربائية على الثلج

بورشه تايكان الكهربائية

عند التفكير بالسيارات الكهربائية، تتجه الأنظار دائما نحو البيئة والمسافة التي يمكن ان تقطعها السيارة بشحنة واحدة وغيرها من تفاصيل الحياة اليومية. وهناك ايضاً من يفكر بالعزم والقدرة الحصانية أو كما تعرف في عالم الكهرباء بالكيلو وات، كما هناك من يفكر بالدفع الرباعي عن وغيرها من حكايات واساطير العالم الكهربائي الجديد. ولكن هل فكرت يوماً بتجربة سيارة كهربائية على الثلج؟

2- كاديلاك XT6

كاديلاك XT6

من المعروف أن علامة كاديلاك هي ايقونة السيارات الأمريكية الفخمة، ومن هنا كان دائماً ربط رجال الاعمال الكبار وحتى الرؤساء الاميركيين مع هذه العلامة الفاخرة. فهذه العلامة تتميز بحجم سياراتها الهائل، ان كان على مستوى سيارات السيدان او حتى الأس يو في، خصوصاً الوحش الفخم اسكاليد. ولكن مؤخراً بدأنا نرى سيارات اس يو في كاديلاك اصغر حجماً كـ XT4 و XT5. وبما ان سيارة رجال الاعمال تتطلب فخامة وضخامة، فجاءت XT6 لتملأ الفراغ بين اسكاليد و XT5.

3- فولكس فاجن باسات

باسات

 

عندما نتكلم عن فولكس واجن، نتكلم عن عملاق الماني غيّر مفهوم السيارات في عدة مراحل من التاريخ. تعرف أكثر على تجربة فولكس واجن باسات في الرابط أدناه.

4- بورشه 718 كايمن GTS 4.0

بورشه

كانت هذه التجربة في البرتغال، وتحديدا في ليشبون على حلبة ايستوريل التي تعتمدها بورشه في عدد كبير من تجاربها. والمهمة تجربة أسطول بورشه الجديد بنس

5- نيسان باترول V6 الجديد في صحراء الإمارات

باترول

اكتسب نيسان باترول لقب "بطل الدروب" اذ بإمكانه أن يواجه أصعب ظروف القيادة في العالم، فهو قادر على توفير مستوى الراحة المذهل ذاته سواء أكان يجتاز الطرقات السريعة في دبي أو يخوض ميداناً جبلياً وعراً. ولعام 2020، قدمت نيسان تحديثات عديدة لطراز باترول شملت التصميم الخارجي والداخلي، اضافة الى التجهيزات، وكان من الطبيعي لنا أن نكتشف هذه التغييرات. شاهدوا مغامرتنا مع باترول 2020 بالفيديو على الرابط أدناه.

عدد المشاهدات : ( 66 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .