دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-09

أيهما أصح؟.. السيارات "ذاتية القيادة" أم "القيادة المستقلة"؟ .. تقرير يجيب

الرأي نيوز :
قالت شركة Waymo للسيارات ذاتية القيادة إنها ستتوقف عن استخدام مصطلح "القيادة الذاتية" في إشارة إلى  انتقاد تسلا.
 
وصرحت الشركة المملوكة لAlphabet أنها ستشير إلى تقنية القيادة الخاصة بها اعتبارًا من هذا العام على أنها "مستقلة تمامًا".
 
وقال الفريق، الذي يعمل على تطوير تكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة منذ عام 2009 ، في منشور يعلن عن التغيير: "قد يبدو تغييرًا بسيطًا، لكنه تغيير مهم، لأن الدقة في اللغة مهمة ويمكن أن تنقذ الأرواح"، و"نأمل أن يساعد الاتساق في التمييز بين التكنولوجيا المستقلة تمامًا التي تطورها Waymo من تقنيات مساعدة السائق (يشار إليها أحيانًا بشكل خاطئ باسم تقنيات" القيادة الذاتية ") التي تتطلب إشرافًا من السائقين البشريين المرخصين للتشغيل الآمن".
 
وفي إشارة واضحة لشركة  Tesla، أضاف: "لسوء الحظ ، نرى أن بعض مصنعي السيارات يستخدمون مصطلح" القيادة الذاتية "بطريقة غير دقيقة، مما يعطي المستهلكين والجمهور انطباعًا خاطئًا عن قدرات مساعدة السائق (ليست مستقلة تمامًا )، ويمكن أن يؤدي هذا الانطباع الخاطئ إلى قيام شخص ما بالمجازفة دون قصد (مثل رفع أيديهم عن عجلة القيادة) والتي يمكن أن تعرض للخطر ليس فقط سلامتهم ولكن سلامة الأشخاص من حولهم".
عدد المشاهدات : ( 67 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .