دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-20

هل ستتراكم الثلوج في عمّان؟ .. الارصاد تجيب

الرأي نيوز :
 
 أكد مدير إدارة الارصاد الجوية رائد آل خطاب أن العاصمة عمّان قد تشهد تراكمات خفيفة للثلوج اليوم الاربعاء، في بعض مناطقها التي تصل ارتفاعاتها إلى 1100م عن سطح البحر.

وقال آل خطاب إن هذه التراكمت اذا حدثت تكون خفيفة جدا، في بعض المرتفعات مثل مناطق تلاع العلي وخلدا والجبيهة وصويلح.

وأضاف أنه قد تهطل زخات ثلجية ممزوجة بالمطر في بعض المناطق الاخرى.

وبين آل خطاب أن فرصة تراكم الثلوج في المرتفعات الجبلية الجنوبية أكبر منها في الوسطى والشمالية نظرا لارتفاعها عن مستوى سطح البحر والتي تصل الى 1800م في بعض المناطق.

وتوقع أن تتراكم الثلوج في المرتفعات الجبلية مثل الشوبك ورأس النقب والرشادية بين 3-5 سم، وقد يزيد عن ذلك.

والمناطق التي قد تشهد تراكما للثلوج:

وتشمل مُرتفعات سوف ورأس منيف في المناطق الشمالية ومُرتفعات المزار الجنوبي ومؤتة في الكرك، مرتفعات الرشادية والقادسية في الطفيلة، مُرتفعات الشوبك والهيشة وجبال وادي موسى ومبرك وقرى النعيمات ورأس النقب في معان، ولا يُستبعد أن يكون التساقط الثلجي كثيفاً على فترات فوق جبال الطفيلة العالية (مُرتفعات الرشادية والقادسية).
عدد المشاهدات : ( 9649 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .