دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-20

وزير النقل للعرموطي : اعتذر عن أي خطأ .. !

الرأي نيوز :

وجه النائب صالح العرموطي خلال جلسة اليوم سؤالا للحكومة عن شاحنات كثيرة بنمر سعودية يسمح لها الحركة بحرية ومنعت الشاحنات الأردنية من الدخول للسعودية وأن هنالك اتفاقية لماذا لم تفعل وهل تم تجديدها.

وأضاف أن هنالك تناقض في اجابات الوزراء وهل معقول لمسؤولين في الدولة أن يجيبوا بارقام خطأ
فالسعودية منعت وصول الشاحنات الاردنية من المرور ترانزيت لليمن لتقديم المساعدات
الشاحنات الاردنية منعت من دخول عمان رغم وجود اتفاقية مشتركة وطلب تغيير رؤوس الشاحنات
الكثير من البنود في الاجابة كانت حجة على الحكومة وزودتنا بأرقام خاطئة
وتابع أن الدبلوماسية الاردنية عملت اكثر من وزارة النقل

وفي رده على النائب العرموطي قال وزير الداخلية سمير المبيضين، إن قرار النقل التبادلي الذي يهدف لحماية المواطنين، طبق في 13 أيار العام الماضي، لافتا إلى أن عدد الشاحنات الأردنية التي تدخل السعودية (300-250) والحكومة قامت بالغاء النقل التبادلي في 2 كانون الأوَّل، مؤكدا أن الشاحنات الأردنية تدخل الى السعودية دون رسوم.

 

ومن جهته قال وزير النقل المهندس مروان الخيطان، إن كافة الدول خلال جائحة كورونا اتخذت قرارات لحماية مواطنيها ومنها النقل التبادلي، منوها إلى أن السعودية فرضت غرامات على دخول الشاحنات لاراضيها، إذ تبلغ 3750 ريال سعودي على كل شاحنة.

وأشار إلى أن مدة منع دخول الشاحنات الأردنية إلى الاراضي السعودية لم تتجاوز 14 يوما، مؤكدا أن الجهود الأردنية استطاعت حل المشكلة.وأن الوزارة استعانت بوزارة الخارجية لحل تلك المشكلة، معتذرا عن أية خطأ في تحديد مواعيد دقيقة بالاجوبة على أسئلة العرموطي.

ودعا الخيطان العرموطي إلى زيارته في مبنى الوزارة لتزويدة بالمزيد من المعلومات والنقاش حول الملف.

 

وقال وزير النقل واعتذر عن اي خطأ بالارقام.

عدد المشاهدات : ( 1658 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .