دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-20

استوديو زين" يقدّم خدماته لرياديي الأعمال والمصممين والشركات الناشئة الأردنية

الرأي نيوز :
قدّمت شركة زين الأردن ومن خلال "استوديو زين" خدمات تصوير الفيديو والتصوير الفوتوغرافي والمونتاج مجاناً لرياديي الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة والمصممين ممن تدعمهم زين تحت مظلة منصّتها للإبداع (ZINC) ومنصة ديزاين (Dezain Space)، بهدف تسويق منتجاتهم والإعلان عنها عبر وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
 
وأقيمت في "استوديو زين" جلسات تصوير احترافية لمنتجات مجموعة من المصممين الأردنيين منهم: (Uniart Gallery, Taqyeh, Kham, Mix & Match Handicrafts) وغيرهم، ليتمكنوا من عرضها على صفحاتهم على منصات التواصل الاجتماعي وتسويقها بشكل مثالي يضمن الوصول إلى الجمهور المستهدف بطريقة أفضل تبين تفاصيل المُنتَج، كما قدّم الاستوديو خدمات تصوير الفيديو والمونتاج لمجموعة من الشركات الناشئة للتعريف بأعمالها وزيادة فرص انتشارها وتوسيع نشاطها، منها: (Mudareb, Tamwelna, Tanaffas).
 
يذكر أن شركة زين قامت بافتتاح "استوديو زين" خلال الربع الأخير من العام الماضي 2020، وقامت بتجهيزه بأحدث التقنيات الفنية ومعدّات التصوير ووحدات الإضاءة، وفريق تصوير متكامل؛ لتقديم خدمات التصوير والمونتاج للجهات التي تقدم الدعم لها من الرياديين وأصحاب الشركات الناشئة والمصممين للاستفادة من خدمات الاستوديو، بحيث يمكنهم حجز جلساتهم للاستفادة من الخدمات المختلفة التي يقدّمها الاستوديو من خلال الرابط: www.zincbooking.com، أو التواصل بشكل مباشر على الرقم 0796666348.
عدد المشاهدات : ( 1191 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .