دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-12

بريانكا شوبرا فى صورة قبل التتويج بلقب ملكة جمال العالم فى سن الـ17

الرأي نيوز :

تعتبر النجمة الهندية بريانكا شوبرا واحدة من جميلات العالم، حيث سبق وتوجت بملكة جمال العالم قبل أن يذاع صيتها فى السينما الهندية، ومنها انتقلت إلى هوليود واشتهرت بصورة أكبر بعدما صار لها جماهيرية كبيرة، إلا أنها مؤخراً ظهرت من خلال صورة فى سن الـ 17 عام، فاجأت بها متابعيها على موقع انستجرام وعلقت بأنها وقتها كانت تبلغ الـ 17 عاما، واتضح خلال الصورة كم تغير ملامحها بصورة كبيرة مثلما ظهر خلال مفاجأة العديد من متابعيها خلال التعليقات.

 

بريانكا شوبرا فى سن الـ 17 عام

من ناحية أخرى سبق وأعلنت ملكة جمال العالم السابقة والممثلة بريانكا شوبرا جوناس، عن تكملة فيلم "We Can Be Heroes"، من إخراج وتأليف روبرت رودريجيز، وأكدت شوبرا أن رودريجيز ونتفليكس يطوران ما تبقى من الفيلم، وقالت "يعود الأبطال للجولة الثانية، التكملة قيد التطوير مع Rodrigues و Netflix".

وفقًا لـ Variety ، يتبع الفيلم أبطالًا شبابًا لأبطال الأرض الخارقين، الذين تم اختطاف والديهم من قبل غزاة فضائيين. لم يترك للأطفال أي خيار سوى العمل معًا لإنقاذ والديهم والعالم.

 

بريانكا شوبرا

"We Can Be Heroes" هو جزء من "Spy Kids" و "The Adventures of Sharkboy and Lavagirl"، وفقًا لـ Netflix ، ساهم الفيلم، الذي ظهر لأول مرة في عيد الميلاد، في تسجيل نسبة مشاهدة قياسية خلال أسبوع الكريسماس، حسبما أفاد موقع Variety.

فيلم We Can Be Heroes من إخراج وتأليف روبرت رودريجيز، ومن بطولة بيدرو باسكال، تايلور دولي، بريانكا شوبرا، بويد هولبروك، كريستيان سلاتر، سونج كانج، كريستوفر ماكدونالد، يايا جوسلين، فيفيان ليرا بلير، هالي راينهارت، هلا فينلي، أدريانا بارازا، راشيل سبيكتر، ناثان بلير.

ويدور فيلم We Can Be Heroes حول، قيلم الكائنات الفضائية المحتلة باختطاف الأبطال الخارقين لكوكب الأرض، حيث يتم عزل أبناءهم في بيت آمن يتبع الحكومة،  ولكن الفتاة خارقة الذكاء ميسي مورينو، التي لن يوقفها شيء عن إنقاذ أبيها البطل الخارق ماركوس مورينو، تتحد ميسي مع بقية الأطفال الخارقين كي يفلتوا من قبضة جليستهم الحكومية الغامضة، السيدة جرانادا، وبالتالي إذا كانوا يريدون إنقاذ ذويهم يجب على الأطفال الاتحاد معاً وتوحيد قواهم الفردية،  من القدرات الخارقة إلى التحكم في الزمن والتنبؤ بالمستقبل، كي يكونوا فريقاً مختلف عن هذا العالم، الفيلم مليء بالحركة والمشاعر المختلفة والمتتعة.



عدد المشاهدات : ( 59 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .