دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-13

وزير الصحة : اعطاء المطعوم لـ 5 آلاف شخص يوميا

الرأي نيوز :
 قال وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات، الأربعاء، إن "هناك إقبالا من المواطنين على تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد".

وأضاف عبيدات خلال اطلاق البرنامج الوطني للتطعيم ضد فيروس كورونا، أن الإجراءات لتلقي المطعوم سلسة ومريحة وسيتم منحه للفئات المستهدفة الذين سجلوا على المنصة الخاصة لتلقي المطعوم، داعيا الجميع إلى المبادرة بالتسجيل لتلقي المطعوم لاحقا للتصدي لهذا الفيروس الذي أدى إلى وفيات كثيرة في العالم".

وبين عبيدات أنه لن يتم تسجيل أي مواطن لتلقي اللقاح ما لم يكن هناك وفرة في اللقاح في الأردن، مشيرا إلى أنه سيتم توفير المطاعيم لمستحقيها وهدف الحكومة الوصول إلى تلقي أكبر عدد ممكن من المواطنين.

وأكّد الوزير أن التخوف من المطعوم غير منطقي خاصة أن اللقاحات أخذت موافقات من المؤسسات العالمية والأردنية وأثبتت مأمونيتها.

وبين ان برنامج التطعيم بدأ في 29 مركزا في المملكة وفق الخطة المعلنة من قبل الوزارة والأولويات التي وضعتها لهذه الغاية لحوالي الـ5 الاف شخص يوميا.
عدد المشاهدات : ( 5503 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .